صفات برجك

الرجل الجدي

عاطفي يحب الوحدة

إن من ابرز الصفات الظاهرية التي تلاحظ على رجل برج الجدي هي صفة الجدية، حيث تجده جاداً في تعاملاته، وكثيرا ما يتهم بالجفاف في التعامل، وكذلك الجفاف في المشاعر، لكن هذه هي القشرة الخارجية فقط، انما بداخله كائن عاطفي جدا. هو بسبب تقليديته يرى أن التعبير عن الحب ضعف، وان الخشونة من الصفات الرجولية.

وكما نعلم فإن رجل برج الجدي كتوم جدا، لذلك؛ فمن المتوقع ان يخفي مشاعره بشتى الطرق. يحب الوحدة عندما لا يجد من يتجاوب مع أفكاره ويفهمه، وقد يتفاعل مع المجاملات أو يتجاهلها، وهو دائماً في رومانسيته الجدية والرزانة، لكن عندما يتعدى مرحلة الخجل تكون تعبيراته عنيفة ومثيرة، لا يطلق العنان لعواطفه.

المرأة الجدي

باردة المشاعر وتخشى الارتباط

تخفي رومانسية مرهفة الإحساس، الجدي العاشقة لا تستوعب بسهولة تفاصيل العلاقة العاطفية، لأنها لا تعطي الأهمية والأولوية في حياتها للعاطفة كما يفعل الآخرون، ولأنها واقعية جداً تعتبر أن الحب مزعج وممل، لذا فهي متكتمة ومتحفظة، تبدو باردة وتخشى الارتباط حتى ولو أحبت بكل جوارحها.

المرأة الجدي تخفى رومانسية مرهفة الإحساس، ولكنها لا تسمح لعاطفتها مطلقاً أن تتسلط على حياتها، وهي لا تبحث عن حب جارف بقدر ما تبحث عن زواج مستقر.

تضحي بالحب من أجل المستوى الاجتماعي أو الثقافي الأرقى، بمعنى (زواج المصلحة)، إنها المرأة التى تحاذر من التكلم عن أعماقها وعواطفها لأنها تخاف أن يؤثر ذلك في حياتها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات