برنامج

آسيا سبورتس ماركيتينغ تطلق موقعها الالكتروني

أطلقت آسيا سبورتس ماركيتينغ، إحدى شركات التسويق الرياضي الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمزود الكامل لكافة الخدمات التسويقية في هذا المجال، موقعها الالكتروني الجديد HYPERLINK زhttp://www.asiasportsmarketing.comس www.asiasportsmarketing.com والذي يأتي ضمن إستراتيجية الشركة للرقي بخدماتها بما يتطابق مع متطلبات القطاع الرياضي محلياً وعالمياً واستعراض جميع الاحداث الرياضية كافة.

ويعرض الموقع الالكتروني الجديد صوراً للأحداث الرياضة التي تم تنظيمها بنجاج من قبل آسيا سبورتس ماركيتينغ مثل بطولة العالم للزوراق السريعة الفورمولا 2 ، بطولات التنس ، وبطولات الغولف ، دوري الاتصالات لكرة القدم للمحترفين وغيرها من الفعاليات والأحداث التي أقيمت من قبل الشركات والعلامات التجارية المحلية والإقليمية.

وقال شكري رزق، المدير العام ل»آسيا سبورتس ماركيتينغ«. أنا في غاية السرور حيث موقعنا الالكتروني الجديد الآن على شبكة الإنترنت ، سوف يلعب الموقع دورا استراتيجيا من حيث اعطاء وتزويد المعلومات كاملة والقيمة للزائرين و الجمهور عن ما يمكن ان تقوم به آسيا سبورتس ماركيتينغ لانجاح أي حدث رياضي في الإمارات وأماكن أخرى في المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات