الرجل السرطان

الرجل السرطان

إنسان برج السرطان إن كان رئيسا فهو حساس مرهف قلق الشعور . جرحه في الصميم أمر من السهولة. إذا تألم انطوى على نفسه مداريا عذابه بالصمت والعزلة. لكنه على الرغم من ذلك طيب القلب والسريرة يمد يد المساعدة إذا اقتضت الحاجة وإن كان إيمانه شديدا بالقول السائر ابدأ بنفسك ثم بالآخرين.

في نجاحه الأكيد تعويض من مخاوفه الكثيرة. الحب بالنسبة إليه أمران: العاطفة والمال. هذا الشعور بالذات يقود بعض نساء برج السرطان إلى أعمال الرجال بدلا من القيام بالدور المفترض فيهن وهن ينجحن بكل تأكيد بفضل رقتهن الظاهرة وصلابتهن المبطنة.

غايته الأساسية جمع المال وحب التجارة يجري في عروقه، فهو يدرك بالسليقة متى وكيف يمكنه فرض ما يريد على الآخرين. وليس في ذلك غرابة إذا علمنا أنه مثال الرجل العصامي الذي كون نفسه بنفسه مفضلا النزول باكرا إلى المعترك العملي.

المرأة السرطان:

المرأة السرطان

يعتبر الحصول على موظفة تنتمي إلى برج السرطان من حسن حظ أرباب العمل لأنها أصدق مثال على الإنسانة التي تعمل دون توقف . أما مصدر تلك المثابرة فهو غاية أساسية في نفسها هي الكسب الجيد الذي يضمن عيشا كريما.

ذلك وحده هدف الموظفة التي ولدت في السرطان وكل ما عداه لا يثيرها على الأقل في الحاضر. همها الوحيد أن تتقدم الخطوة تلو الخطوة وأن تظهر في عملها تحسنا ملموسا يصبح معها في وضع أفضل وتنال عنه بالتالي مرتبا أكبر .

إذا تطلعت إلى ارتفاع معنوي ومادي فذلك من أجل جميع الأشياء التي تحلم بالحصول عليها وتعلم أنها تكلف الكثير . من هواياتها المتعددة كتب التاريخ القيمة و الأشياء القديمة ( الأنتيكة ) واللوحات النادرة الصور الفوتوغرافية الجيدة والبيوت ذات الطابع الزمني الغابر.

وهي تعلم أن المال ضروري أيضا للطعام الجيد، ولحفظ مستوى العائلة ولمساعدة قريب أو صديق في حالة العوز .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات