الرجل الجوزاء

الرجل الجوزاء

كريم خجول اجتماعي، لكنه متقلب المزاج، من يعرفه جيداً يستطيع أن يتفهم ما يمر به، ومن لا يستطيع فهمه يتركه بنصف الطريق. يحب الجمال وكل ما هو جميل. يسافر صغيراً ليحصل على شهادته العلمية.

يبقى تحت سلطة والديه مدى الحياة. إن غضب التزم الصمت وقطع اتصالاته مع من أغضبه، فهو ليس من النوع الذي يعاتب.

يبقي كل شيء في قلبه، وإن أحب أصاب حبيبه بالذهول؛ لتقلب مزاجه السريع، لكنه طيب القلب. روائي بارع، وله نظرة ثاقبة بالأمور. يسافر كثيراً، ومن كل مكان يزوره يتعلم ويستفيد، فلا يضيع وقته أبدا، ويحب السفر البري.

يفضل الطائرة فليست لديه طاقة للمسافات البعيدة. ذكي جداً ويستوعب الأمور بشكل عقلاني. لا يستخدم الكلام في الرد على الآخرين، بل الفعل. يبقى كل من حوله يكن له الاحترام والمودة، لكن تقلب مزاجه يبقى معه حيثما ذهب.

المرأة الجوزاء

عاطفية لأبعد الحدود، غامضة لا تتكلم عما بداخلها كثيراً في بعض الأحيان ولأشخاص مقربين منها. تربطها بهم صداقة طويلة. تحب القراءة والكتابة والرسم، وتهوى التصميم وهندسة الديكور.

تحب والدتها كثيرا ان طلبت وجدت صديقة صدوقة. لكن عصبيتها قوية كثيراً تبدأ بالصراخ والتكلم بطريقة جنونية، تحتاج لوجود الرجل بحياتها، تحب ان تكون عاشقة، قلبها في صراع دائم مع عقلها فهما لا يتفقان، عقلها واقعي ولا يحب تضييع الوقت بالتفاهات، لكن قلبها خيالي لأبعد الحدود.

كريمة معطاءة، كثيرة الصدمات ممن حولها، تحب البحر والهواء الطلق، رياضية في بعض الأحيان حسب مزاجها، ان وضعت تحت أمر واقع تستسلم بسرعة، لكن ردة فعلها تظهر بعد فترة وجيزة مما حدث.

تنقطع عن كل من حولها لفترة ليست بطويلة، وتعود مجدداً كأن شيئا لم يكن، تحب ان تكون مميزة في ملابسها، تواكب الموضة وتحب الألوان، ليس لديها لون مميز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات