حبات الياقوت الحمراء اللامعة ترمز إلى العواطف الجياشة

مجوهرات تترجم لغة العيون ومشاعر القلوب

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تتحدَّث مجوهرات ديفيد موريس لغة الحبِّ، والعاطفة الجياشة، والنزوع العارم إلى الخيال الخلاق، تلك التي ابتُكرت منها. وبجمع الأحجار النادرة والمنتقاة بعناية بالغة مع المواد التقليدية، ينتج ديفيد موريس مجوهرات تتفوَّق على الزَّمن، وتتجاوز كلَّ إنتاج. ومجموعة مجوهرات ديفيد موريس تزيِّن أجمل نساء العالم وتجمِّلهنَّ، فيما اسم ديفيد موريس يرنُّ كلَّما قُدِّرت الأشياء الجميلة ونالت الإعجاب.

ومن جانب آخر، فلا شيء يضاهي جمال حبات الياقوت الحمراء اللامعة في قطع المجوهرات الفاخرة سيّما انها ترمز إلى العواطف والمشاعر العميقة. ويعد الياقوت، الذي يُقدّم عادة هدية في الذكرى السنوية للزواج نظراً إلى كونه رمزاً للشغف والرومانسية، حجر الكريم الملكي يجلب الحظ والثقة. ويمكن لهذه المجموعة أن تمثل ثروتك المتكاملة نظراً إلى احتوائها على أكثر من 1200 قيراط من الياقوت، وأكثر من 26 قيراطا من الألماس. فى حين تضفي مجموعة العرائس الفاخرة المؤلفة من أقراط وقلادة من الألماس الأبيض إجاصي الشكل من ديفيد موريس لمسات رائعة لفستان الزفاف تخليدا لذكرى هذا اليوم المميز.

وتتهادى الأقراط بشكل انسيابي على كتفي العروس، وتضيف المزيد من الحيوية والحركة الانسيابية مع خطوات العروس الأولى باتجاه عريسها. وتمنح القلادة الأنيقة المؤلفة من ثلاث ألماسات إجاصية الشكل إلى جانب ألماسات دائرية الشكل، فستان العروس المزيد من السحر والتألق. تضفي مجموعة العرائس من ديفيد موريس، التي يتجاوز وزن ماساتها 55 قيراطاً، المزيد من السحر والرونق والجمال لكل عروس في أهم يوم في حياتها. وتعد مجموعة الزبرجد الفاخرة، المؤلفة من عقد وأقراط على شكل الثريا من الذهب الأبيض وأحجار الزبرجد إجاصية الشكل من عيار 18 قيراطاً مع محيط ألماسي دائري، مميزة وساحرة للغاية. وإن كنت ممن يحرصون على ارتداء الحليّ والمجوهرات التي تعكس اتجاهاتهم في عالم الموضة، عليك إذاً اختيار أقراط الأوبال الرائعة. تتكون هذه الأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وحبات من حجر الأوبال مع ألماسات دائرية بيضاء وألماسات صغيرة للغاية بيضاوية ودائرية الشكل.

الركن المتكامل للهدايا من داماس كونتورز... حل عيد الحب وأضحت الهدية شيئاً مهماً ومثالياً في مثل هذه الأوقات، وخصوصاً فيما يتعلق بالهدايا التي تقدمها الشركات وقطاع الأعمال لموظفيها أو عملائها، وبالتأكيد فإن كونتورز (الركن المتكامل للهدايا) في داماس يقدم هداياه العالمية الفاخرة وذات الجودة العالية والمصنوعة أيضاً حسب الطلب.لماذا تهدر الوقت في البحث عن الهدية الأمثل التي تلائم قطاع الأعمال في موسم الأعياد؟ ببساطة توجه إلى داماس كونتورز وستجد هناك الهدية الأفضل التي تناسبك، حيث خصصت شركة داماس للمجوهرات والساعات، (الركن المتكامل للهدايا)، الذي يضم الكثير من الهدايا والأفكار التي تناسبك وتلبي رغباتك وفق ما تشتهي. يسهم كونتورز (ركن الهدايا المتكامل) بدور فعّال في تعزيز العلاقات وتقويتها ضمن قطاع الأعمال والشركات، حيث يضم الكثير من القطع والهدايا الفريدة مثل الساعات والأدوات المكتبية وأدوات الكتابة والعملات المعدنية المصنوعة من الفضة أو الذهب، تذكارات، إضافة إلى بعض الهدايا الجلدية وإكسسوارات الرجال والنساء، كما هناك بعض المواد الأخرى مثل ثقالات الأوراق وسلاسل المفاتيح وغيرها الكثير.

إضاءة

تعبر الهدية المصنوعة حسب الطلب عن تقديرك واحترامك الشخصي تجاه عملائك، وقد ابتكر القسم الكثير من الهدايا والمجموعات التي تلبي كل الأذواق، حيث جمعت كل قطعة يدوياً على أيدي الكثير من المحترفين والمهنيين المدربين. وقد صنعت هذه الهدايا بطريقة مبتكرة تعبر عن تقديرك العميق تجاه العملاء أو الأشخاص.ش

(حسب الطلب)

تعبر عن مشاعرك الرومانسية

مجوهرات ليالي ابتكرت مجوهرات حسب الطلب، وتقدم لكم هذا العرض المفرح لتكتمل فرحة الأحباء، حيث يمكنكم الحصول على سلة من الورود الحمراء لدى شرائكم مجوهرات بقيمة 5000 درهم إماراتي، وذلك خلال مهرجان دبي للتسوق 2010، وتستمر العروض طيلة أيام المهرجان.

تبادل الهدايا يزيد من العاطفة والحب، ومجوهرات ليالي تمنحكم الفرصة لتبادل أجمل الهدايا في لحظات الاحتفاء بأي مناسبة، وطبعاً فإن الهدية تترك في النفس شعوراً عظيماً لدى الطرفين، ولذلك فإن ليالي تقدم لكم هدايا تتناسب مع ميزانياتكم، ومنها مثلاً العقد الجميل على شكل قلب بسعر 999 درهماً إماراتياً، مجموعة مجوهرات ليالي (1010) الاستثنائية وهي بسعر 1010 دراهم .

إصدار محدود

تزيد اللآلئ المثيرة من الجاذبية التي تتمتع بها كل قطعة رئيسية في المجوهرات، وهذا بالضبط ما تتمتع به مجموعة زيققَُ المحدودة الإصدار، وهي مصاغة من الذهب الأصفر أو البلاتين ومرصعة بأحجار الألماس، ويمكن فصل قطع المجوهرات في هذه المجموعة لتسمح للمرأة التي تتزين بها بحرية.

لآلئ البحر الجنوبي

تعتبر لآلئ باسبالي التي تأسست نيكولاس باسبالي، خلاصة الجمال والسحر في عالم المجوهرات، وهي تتفرد بلآلئ البحر الجنوبي الموجودة في محار البينكتادا الكبيرة الحجم، والتي تنمو في المياه النظيفة في بحار استراليا الشمالية الغربية، وهي تربى فقط من قبل عائلة باسبالي.

محور الأضواء

القطعة المركزية في المجموعة تجعل من مشاهدتها متعةً حقيقيةً، خاصة مع القوس الحريري المربوط مع الأقواس والأنشطة الخلفية المرصعة بأحجار الألماس، وهي مصاغة من البلاتين والذهب الأصفر عيار 750 قيراطاً، وعدد محدود من الكولييه، مع لآلئ بحر الجنوب الفريدة التي تجعل منك محور الأضواء والاهتمام.

دبى ـ رشا عبد المنعم

Email