حلم اليوم

حلم اليوم

رأيت في حلمي اني أمشط شعري لكن كانت خصل كبيرة تسقط على الأرض من شعري وكان لون شعري مختلفا عن لونه الحقيقي بدأت بالبكاء وخفت ، قمت بإحضار مقص وسرحته بشكل قصير مع انه طويل ثم وضعت قبعة حتى لا تراني والدتي وعندما خرجت من غرفتي توجهت لكي اجلس مع والدتي كانت تنظر إلي وهي غاضبة وبيدها خصلة طويلة من شعري .

بدأت بالبكاء واقترحت علي ان تأخذني إلى مكان لكي يضعوا لي شعرا مستعارا وفعلا ذهبنا ووضعت الشعر المستعار كان بغاية الروعة وظهر كأنه حقيقي . ولم يلاحظ احد من أصدقائي ان هذا الشعر مستعار فهو يشبه شعري الحقيقي .

س . و ـ البحرين

عزيزتي . س . و . يقولون خير اللهم اجعله خيرا . حلمك يفسر كالآتي : يقال ان الشعر الطويل للفتاة هو ارتباط او زواج رؤيتك لشعرك يتساقط هو دليل على انك ستدخلين علاقة وهذه العلاقة تكمن في ارتباط جزئي ، لكن والدتك لن تكون متفائلة وستنصحك لكنك لن تنصتي لها .

الامر الذي سيجعلك تقعين بالعديد من المشاكل التي ستجعل من حياتك جحيما وسيخيب ظنك باختيارك هذا لفترة من الفترات ستتعرضين لضغط نفسي كبير وستحاولين التخلص من هذا الارتباط بطريقة مؤلمة وستصارحين والدتك بخيبة املك لكن والدتك ستقف إلى جانبك وتساعدك بالتخلص من هذه الازمة والعودة إلى حياتك الطبيعية.

كما كانت والله أعلم . عزيزتي يقال في العجلة الندامة وفي التأني السلامة ، حاولي ان يكون اختيارك لشريك حياتك مناسبا لك ولعائلتك ولكل حياتك حتى لا تقعي في المشاكل والصدمات العاطفية فالحياة بها الكثير من الاشخاص الطيبين الصادقيين والكاذبين . احذري في اختيارك واستشيري في كل خطوة تقومين بها كل من يحبونك بصدق .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات