حلم اليوم

حلم اليوم

رأيت في المنام اليوم أن أسناني تتحرك و مخللة بعد ما كنت أنظفها بالفرشاة والمعجون فذهبت للحوض اغسل فخرج في يدي صف الأسنان كلها والضروس وكانت تخرج ومعها حديد صغير مقوس ومن غير دم.

وكل ما خرج جزء أو صف من الأسنان والضروس كنت اشعر براحة في داخلي غريبة حتى أصبحت كالطفل الرضيع لا يوجد عندي أسنان وأمي تراني والأسنان تخرج في يدي وتقول الله يعينك ستحتاج ثلاثة أشهر حتى تطلع او حتى تزرع ما تقدري تأكلي ولا شي.

وستتعبي في العلاج أو الزرع (تحاول تقلقني) وفي داخلي اشعر بالاطمئنان والراحة لأنها تتساقط جميعها رغم علمي أنني سوف اتعب في الأكل والزرع لكني كنت في المرأة وارى نفسي أقول خليها. ج . ع ـ جدة

سترجعين إلى زوجك وتعود المياه لمجاريها في وقت قريب إن شاء الله. لأن تحرك أسنانك وتخلخلها هي بداية المشاكل الزوجية. وسقوط أسنانك شيئاً فشيئاً هو تفاقم المشكلة وتكاثرها.

ورؤية فمك بدون أسنان هو الوضع الحالي لكم، وأن المشكله بلغت ذروتها وقول أمك لك بعد ثلاثة أشهر ستعود أسنانك هو رجوعك لزوجك، ويكون قريب جداً. وانتظارك لخروج الأسنان من جديد، هو دليل أنك متوكلة على الله ومتأملة بالخير من الله، وفيه بيان ندمك واشتياقك للرجوع إلى بيتك وزوجك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات