الرجل السرطان

الرجل السرطان

ت + ت - الحجم الطبيعي

انسان برج السرطان إن كان رئيسا حساس مرهف قلق الشعور . جرحه في الصميم أمر من السهولة بمكان . إذا تألم انطوى على نفسه مداريا عذابه بالصمت و العزلة . لكنه على الرغم من ذلك طيب القلب و السريرة يمد يد المساعدة إذا اقتضت الحاجة وإن كان إيمانه شديدا بالقول السائر : ابدأ بنفسك ثم بالآخرين . في نجاحه الأكيد تعويض عن مخاوفه الكثيرة .

الحب بالنسبة إليه أمران : العاطفة و المال . هذا الشعور بالذات يقود بعض نساء برج السرطان إلى أعمال الرجال بدلا من القيام بالدور المفترض فيهن، و هن ينجحن بكل تأكيد بفضل رقتهن الظاهرة و صلابتهن المبطنة .

غايته الأساسية جمع المال و حب التجارة يجري في عروقه فهو يدرك بالسليقة متى و كيف يمكنه فرض ما يريد على الآخرين. و ليس في ذلك غرابة إذا مثال الرجل العصامي الذي كون نفسه بنفسه مفضلا النزول باكرا إلى المعترك العملي.

المرأة السرطان

يعتبر الحصول على موظفة تنتمي إلى برج السرطان من حسن حظ أرباب العمل لأنها أصدق مثال على الإنسانة التي تعمل دون توقف . أما مصدر تلك المثابرة فهو غاية أساسية في نفسها هي الكسب الجيد الذي يضمن عيشا كريما . ذلك وحده هدف الموظفة التي ولدت في السرطان و كل ما عداه لا يثيرها على الأقل في الحاضر .

همها الوحيد أن تتقدم الخطوة تلو الخطوة وأن تظهر في عملها تحسنا ملموسا يصبح معها في وضع أفضل و تنال عنه بالتالي مرتبا أكبر .إذا تطلعت إلى ارتفاع معنوي و مادي فذلك من أجل جميع الأشياء التي تحلم بالحصول عليها و تعلم أنها تكلف الكثير .

من هواياتها المتعددة كتب التاريخ القيمة و الأشياء القديمة ( الأنتيكة ) و اللوحات النادرة و الصور الفوتوغرافية الجيدة و البيوت ذات الطابع الزمني الغابر . و هي تعلم أن المال ضروري أيضا للطعام الجيد و لحفظ مستوى العائلة و لمساعدة قريب أو صديق في حالة العوز .

Email