واكد صحافي يبحث عن علاقة الإنسان بالعالم الآخر

«أبواب الخوف» يفتح الباب أمام دراما الرعب

في أولى تجاربه نحو دراما الرعب، اقترب الفنان عمرو واكد من مشاهد مسلسله الجديد «أبواب الخوف»، وبسؤاله عن دوره في العمل قال واكد إنه يجسد شخصية الصحافي والمترجم آدم ياسين والذي يهتم بقراءة القصص المثيرة حول البحث عن علاقة الإنسان بالعالم الآخر وتواجهه من خلال أحداث العمل في كل حلقة واقعة جديدة تمر بأحداث مرعبة وتعرضه للعديد من المشكلات مما تجعله يتورط أحياناً فى مطاردات من قبل رجال الشرطة بسبب بحثه حول تلك الواقعة التي يكون قد مر عليها بعض السنوات.

وعلى حد تأكيد واكد فإن المسلسل سوف يغير الكثير في توجهات الأعمال الدرامية العربية، كما أن العمل سوف يدفع للمزيد من تلك الأعمال المماثلة له، مؤكداً أن فريق العمل قد تعامل بجدية العمل لدرجة اعتبر البعض أن كل حلقة من هذا المسلسل عبارة عن فيلم سينمائي مستقل، مشيراً إلى أن مشاهد الشاشة الصغيرة في احتياج لمثل هذه الأعمال، كما أكد أنه رغم احتواء كل حلقة على قصة مختلفة فإن جميع حلقات العمل مترابطة بشكل كامل مع بعضها البعض.

من جانبه أكد المنتج عمرو قورة -رئيس مجلس إدارة شركة «الكرمة» المنتجة للحلقات- ان العمل بالكامل يعتمد على التقنيات السينمائية، حيث يتم تصويره بكاميرا واحدة هاي ديفينيشن تم استيرادها خصيصاً لهذا الغرض. أما المخرج أحمد خالد فأكد أن المشاهد أيضاً أصبح واعياً وذكياً في تلقي مثل هذه الأعمال، ولا يوجد لديه أى تخوف بل يحمل التفاؤل تأكيداً لنجاح هذا العمل.. المسلسل من تأليف ورشة عمل أشرف عليها السيناريست محمود دسوقي وترأس فريق الكتابة السيناريست محمد سليمان عبدالمالك ومدير التصوير نزار شاكر، ويشارك في البطولة جميل راتب ورشوان توفيق ورءوف مصطفى وعلي حسنين وخليل مرسي وأمير كرارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات