EMTC

حلم اليوم

حلم اليوم

منذ فترة وجيزة تقدم شخص لخطبتي ورأيت في نومي اني اسير بجانب شاطئ وكان البحر هائجا ورياحه قوية كانت تأخذني من مكان إلى مكان وبعد دقائق بسيطة انقلبت الصورة وعاد البحر ساكنا والشمس كانت في مرحلة الغروب وقفت بالقرب من البحر ورأيت صدفة كبيرة رمتها لي الامواج وعندما قمت بالتقاطها وجدت بداخلها ورقة رسم عليها وجه طفل بغاية الجمال وكتبت بعض الكلمات وتاريخا لا اذكر باقي التفاصيل افقت من نومي وانا سعيدة فرحة اشعر بتفاؤل. ر. ن ـ دبي

حلمك بالاحرى هذه رؤيا جميلة فهي تصف وضعك بعد ان تقدم هذا الشخص لخطبتك انت في حيرة من أمرك وهنالك الكثير من الاقاويل التي جاءت لك من قبل بعض الاشخاص غير الصادقين بخصوص هذا الشخص البحر هو الحياة وهيجان البحر يوصف خوفك وهذا الكلام الذي ورد إليك لكن سيظهر العكس فهذا الشخص سيكون واضحا بكل تفاصيل حياته وستكتشفين انه الشخص المناسب لك وذلك عندما هدأ البحر اما الصدفة التي وجدتي بداخلها ورقة بها صورة طفل جميل.

فهذه اشارة إلى الحياة التي ستكون مع هذا الشخص والتاريخ لو تذكرينه جيدا هو والله أعلم تاريخ ارتباطك بهذا الشخص اتمنى لك الحظ والسعادة ولا تسمحي لاحد ممن حولك ان يؤثر في قرارتك فالانسان بجوهره وليس بمظهره كوني حكيمة واتجهي للدعاء لكي تجعلي النور يدخل لحياتك.

والوقت كالسيف ان لم تقطعيه قطعك حاولي ان يكون القرار قرارك وليس ماسمعته اختبري ذكائك وحكمتك بهذه الامور الخاصة بك غروب الشمس يفسر على القرار السريع الذي ستأخذينه وسيكون بإذن الله جيدا لك والله أعلم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات