تلفزيون

في الحلقة الأخيرة من The Manager طارق يفوز وإبراهيم لا يخسر

صورة

فاز اللبناني طارق الكيك بلقب «أفضل مدير أعمال»، وجاء إبراهيم سواحل من مصر في المركز الثاني، وذلك خلال الحلقة الأخيرة من برنامج The Manager والذي استمر بثه على قناة موسيقى روتانا لمدة تسعة أسابيع مستمرة، حيث كانت ضيفة الحلقة الاخيرة من البرنامج الفنانة المتألقة نانسي عجرم.

شهدت الحلقة الأخيرة من البرنامج دقات قلوب سريعة جدا وأعصابا مشدودة ومتوترة بين المتأهلين الاثنين، وهما طارق الكيك من لبنان وابراهيم سواحل من مصر، إلى أن أعلنت النتيجة النهائية لصالح الأول، بعد أن تأهل الاثنان فقط من مديري الأعمال الأربعة الذين بدأ المشوار معهم.الحلقة الأخيرة كانت متميزة بكل المقاييس لأسباب عديدة، حجم الجمهور الذي حرص على حضور الحلقة الأخيرة بالرغم من برودة الطقس في لبنان، وكذلك اختيار النجمة نانسي عجرم لتكون هي نجمة الحلقة الأخيرة والتي استقبلتها مذيعة البرنامج بكلمات جميلة جداً واصفة إياها بـ «نجمة العالم العربي»، ويأتي اختيار نانسي عجرم متناسبا ومتوافقا مع فكرة البرنامج الأساسية لأنه وكما هو معروف فإن نانسي ارتبط نجاحها الواضح بدعم مدير أعمالها جيجي لامارا لها واهتمامه الكبير بتميزها.

واعربت نانسي عجرم عن إعجابها بفكرة البرنامج، قائلة: فكرة البرنامج جميلة وجديدة وقد قدمت فرح لها التهنئة الثلاثية بالزواج والحمل وحصولها على جائزة الميوزيك آورد كما أبدت سعادتها الشخصية كونها المرة الأولى التي تلتقي مع نانسي وجها لوجه، ووجهت فرح سؤالاً لنانسي حول مدير أعمالها فقالت نانسي: جيجي لامارا مدير أعمال استثنائي وأنا أشعر بأنه دائم الخوف عليّ، كما أنه يحلم لي أحلاما كبيرة، أما عن تحضيراتها فقالت نانسي: التحضيرات قبل أي حفلة أو قبل الدخول إلى الاستديو لتصوير حلقة من برنامج ما تنحصر في أني أنام نوما هادئا في موعد نومي، وأبتعد عن التوتر وأمرن صوتي، أما آخر عمل أقوم به قبل الصعود إلى المسرح أرفع نظري إلى السماء وأقول يا رب.

وتألقت نانسي خلال الحلقة الاخيرة وقدمت 5 أغنيات من أغانيها الجديدة، وهي : مين ده اللي نسيك، بتفكر في أيه، لمسة إيد، سهرني سهر، ماشي حدي.

ومن جانبه وصف طوني سمعان إطلالة نانسي عجرم بالقول: وهج نانسي ملأ الاستوديو وتحدث طوني عن تجربة نانسي مع جيجي لامارا وقال عنهما بأنهما تحولا إلى مضرب مثل، وبأنهما استثناء وقاعدة للنجاح، وأكد طوني أن كل المواهب الجديدة بحاجة إلى مدير أعمال ناجح مثل جيجي، وأكد سيمون أسمر كلام زميله في اللجنة وأكد أن التوفيق كان حليف نانسي وجيجي معا متمنياً لهما دوام النجاح.

كما تم خلال الحلقة الأخيرة عرض تقرير حول انضمام المتسابقة كريستين الأسبوع الماضي في الحلقة الثامنة التي كانت بفريق بندر من السعودية إلى فريق إبراهيم من مصر وقالت عن التجربتين: إن الفرق بين الاثنين هو أن ابراهيم يعطي كل واحد مهامه أما بندر فكان يحجم أعضاء الفريق.

الإطلالة الأولى في الحلقة الأخيرة كانت برؤية ابراهيم سواحل من مصر بمشاركة دي جي DJ، فرقة راقصة، ثم غنت إليان أغنية نشرة الأخبار، عايشة بقلبين ووقفلي قلبي.

أما الاطلالة الثانية فقال من خلال رؤية طارق كيك حيث غنت إليان مقطعين من أغنيتين هما نفسي اطير و أكون أو لا أكون.

وعلقت نانسي عن هذه الاطلالة فقالت: أنا أحببت كل شيء، وقالت ان ابراهيم لفت نظرها كونه يعمل على تطوير نفسه، وبأنه يتقبل النقد وأنه يمتلك الخوف اللازم على عمله.

أما سيمون أسمر فقدم نصيحة وهي أن يتم استعمال الصوت المنخفض لإليان وليس المرتفع لأن الصوت المنخفض يناسبها أكثر، وأكمل سيمون مداخلته ورد على طلب طوني بشأن حصرية الكليب قائلاً: عندما تأتي نانسي إلى البرنامج ودون شروط مفروضة علينا أن نبادلها الأمر نفسه ولا نشترط عليها.

وعلق طوني سمعان بشأن حصرية الكليب قائلاً: عندما تكون لديك جوهرة فإنك تضعها في وعاء من الزجاج لتحافظ عليها، كاشفا أن الأول من مارس 2009 سيشهد صدور أول ألبوم لإليان وبنفس اليوم سيبدأ الفائز عمله كمدير أعمال في شركة روتانا. وختم كلامه بالقول: كانت تجربة جميلة تعرفت فيها على كل المشتركين حتى الذين غادروا.

متابعة - فهمي عبدالعزيز

تعليقات

تعليقات