EMTC

العلودي يصل العين اليوم ومباراة ودية أمام فريق البريمي

العلودي يصل العين اليوم ومباراة ودية أمام فريق البريمي

يصل إلى مدينة العين اليوم الأحد المحترف المغربي في صفوف العين سفيان العلودي، بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة تحت ضيافة غانا. ومن المقرر أن يلتحق العلودي بتدريبات نادي العين يوم الاثنين تمهيداً لعودته إلى قائمة الفريق الأول في الجولة الأخيرة من الدور الأول أمام الشعب.

وسجل العلودي ثلاثة أهداف لمنتخب بلاده في البطولة الإفريقية قبل أن يغيب إلى نهاية مباريات الدور الأول بسبب الإصابة. وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب في مرحلة تالية عدم خطورة حالته الصحية، حيث احتاج فقط إلى راحة لمدة أسبوع.

وكان نادي العين أعلن في وقت سابق على لسان حمد بن نخيرات العامري عضو اللجنة التنفيذية ومشرف الفريق الأول استعداده لإرسال طبيب خاص إلى غانا إذا استدعى الأمر للاطمئنان على حالة العلودي. وفي الإطار يخوض العين مباراة ودية يوم الثلاثاء أمام فريق البريمي العماني في السادسة مساء على ملعب خليفة بن زايد استعداداً لمواجهة الشعب في الدوري.

واستأنف العين تدريباته يوم الأربعاء على ملعب خليفة بن زايد بحضور الألماني شايفر ومشاركة واسعة من لاعبي الفريق الأول. وشهدت التدريبات حالة واسعة من الجدية والتفاؤل قبل المباراة المرتقبة أمام الشعب في نهاية مرحلة الذهاب، حيث يتطلع العين إلى الحصول على النقاط الثلاث وتدعيم حظوظه في الاقتراب من المقدمة .

وفي جانب آخر، يدرس نادي العين عددا من العروض التي تقدمت بها أندية عدة للاستفادة من خدمات المحترف العراقي نشأت أكرم، ويسابق النادي الوقت لاختيار العرض المناسب الذي يلبي طموحاته قبل نهاية فترة التسجيلات الشتوية المقررة اليوم الأحد.

طلحة عبدالله

طباعة Email
تعليقات

تعليقات