الإمارات وبلجيكا في نهائي بطولة الجاليات للتنس

الإمارات وبلجيكا في نهائي بطولة الجاليات للتنس

تأهل منتخبنا وبلجيكا لنهائي بطولة الجاليات للتنس بفرق الرجال بعد فوز الإمارات على المنتخب الأسترالي 2/1 وفوز المنتخب البلجيكي على الفلبيني 3/صفر. وفي بطولة السيدات أصبح المنتخب الإنجليزي الأقرب لإحراز اللقب رغم المطاردة من المنتخب السوري وستحددها نتيجة اللقاء الختامي الذي أقيم أمس بين بنات الإمارات مع سيدات سوريا عند الثانية ظهراً وتعقبها المباراة الثانية بين المنتخبين الإنجليزي مع الهندي وذلك حسب نظام البطولة للسيدات التي تقام بطريقة نصف الدوري.

وفي اليوم قبل الختامي للبطولة لفرق الرجال وبعد مباراة ماراثونية قاد عمر بهروزيان مع محمود نادر منتخب رجال الإمارات لفوز رغم صعوبته على المنتخب الأسترالي 2/1 بعد فوز عمر بهروزيان على تروي (6/1)، (7/5)، وكان محمود نادر قد خسر (صفر/2) من جيرين بالمجموعتين (3/6) و(4/6) ليحتكم الفريقان لمباراة الزوجي التي فاز فيها منتخبنا الوطني (2/صفر) بالمجموعتين (6/3)، (6/4). وفي المباراة الثانية فاز المنتخب البلجيكي بسهولة على المنتخب الهندي (3/صفر).

وأقيمت مساء أول من أمس ثلاث مباريات ببطولة السيدات التي انطلقت عند العاشرة صباحاً حققت فيها سيدات سوريا فوزاً مهماً على المنتخب الهندي 3/صفر بقيادة ريا الدمشقي التي فازت على سانشيلا (6/2)، (6/1) وتعزز زميلتها ساندريلا دوربي الفوز على ريجيفا بنفس النتيجة لتؤكد الشابة كيم سعدي تفوقها على سانتايا (6/2)، (6/1). وخسرت سيدات سوريا مباراتهن الثانية أمام سيدات إنجلترا (صفر/3) بعد إصابة قائدة الفريق ريا الدمشقي. وحققت سيدات الفلبين فوزاً سهلاً على سيدات الهند اللائي عمقن جراحهم بخسارتين في نفس اليوم بعد فوز الفلبين2/صفر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات