بعثة الكويت تصل اليوم قادمة من مسقط

الأبيض مكتمل الصفوف بعد شفاء المصابين

تصل ظهر اليوم إلى العاصمة أبوظبي بعثة منتخب الكويت استعدادا لمباراة منتخبنا يوم الأربعاء في أولى جولات المجموعة الثالثة من تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

تضم بعثة الأزرق الكويتي 22 لاعبا هم الذين كان قد اختارهم المدرب الكرواتي رادان لمباراة الأبيض الإماراتي بعد استبعاد السداسي على مقصيد وخالد الشمري وشهاب كنكوني وأحمد الفاضلي وجراح العتيقي وحمد العنيزي. وكان المنتخب الكويتي قد استعد للمباراة بإقامة معسكر بالعاصمة العمانية مسقط قبل المجيء إلى أبوظبي مباشرة ولعب الفريق مباراة ودية أمام عمان انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وخاض قبل المعسكر ست مباريات ودية استعدادا للتصفيات بشكل عام.

وتقيم بعثة الكويت بفندق رويال ميريديان في العاصمة أبوظبي وكان إداري الفريق بو يابس قد وصل قبل يوم لإعداد الترتيبات الخاصة بإقامة اللاعبين وترتيب مواعيد التدريبات ومن المفترض أن يخوض منتخب الكويت تدريبه الأول مساء اليوم على أحد ملاعب مدينة زايد الفرعية على أن يخوض تدريباً واحداً على ملعب المباراة بنادي الجزيرة. على جانب آخر، يواصل منتخبنا على ملعب المؤسسات تدريباته استعداداً للمباراة تحت قيادة الفرنسي ميتسو ومن المفترض أن ينضم للتدريب المصابون هلال سعيد ومحمد قاسم ودرويش أحمد.

ومن جانبه أكد جلال الغالي طبيب الفريق أن جميع اللاعبين جاهزون للمشاركة في المباراة ولا توجد أي مشكلة لمشاركة أي لاعب، خاصة الثلاثي هلال ودرويش ومحمد قاسم، مشيراً إلى أن اللاعبين خضعوا لبرنامج علاجي مكثف في الفترة الماضية وبذلك تخلو قائمة المصابين من الأسماء ويواصل الأبيض استعداده في أمان. ويواصل الأبيض تدريباته غدا على فترتين صباحية ومسائية الفترة الصباحية سيتم تخصيصها للجانب البدني فيما سيتم تخصيص الفترة المسائية للجوانب الفنية والتكتيكية.

مصطفى الديب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات