تشمل الأبطال في أعوام 2005 و2006 و2007

تكريم أصحاب الإنجازات نهاية فبراير

اطلع مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على لائحة تكريم أصحاب الانجازات في الرياضة الإماراتية خلال الفترة من العام 2005 وحتى 2007. وأشاد المجلس بالجهد الذي قدمته اللجنة المشكلة لهذا الغرض من الهيئة العامة واللجنة الاولمبية الوطنية.

ويشمل التكريم الذي ستقام احتفاليته الكبيرة في نهاية فبراير الجاري على أن يحدد يومه لاحقا، الأبطال الحاصلين على انجازات في أعوام 2005 و2006 و2007 على الأصعدة الخليجية والعربية والآسيوية والدولية والدورات العربية والتضامن الإسلامي وغرب آسيا والألعاب الاولمبية الآسيوية الشتوية والصيفية والألعاب الأولمبية الدولية الصيفية والشتوية.

وينحصر التكريم على الصعيد الخليجي بأصحاب المركز الأول والثاني عربياً والثالث آسيوياً والرابع دولياً والأول على مستوى الدورات العربية والتضامن الإسلامي والثاني على صعيد غرب آسيا والثالث على صعيد الدورات الآسيوية الصيفية والرابع على صعيد الدورات الآسيوية الشتوية والخامس على صعيد الألعاب الاولمبية الصيفية والسادس على صعيد الألعاب الأولمبية الشتوية.

أما أصحاب الانجازات من ذوي الاحتياجات الخاصة، فقد أكد المجلس على أن التكريم يشمل أصحاب الانجازات العالمية فقط وسيتم تشكيل لجنة تضم الهيئة العامة واتحاد المعاقين لتحديد قائمة المشمولين بالتكريم. وشدد المجلس على أن القيمة المادية لمكافأة ذوي الاحتياجات الخاصة ستكون مساوية لقيمة المكافأة التي يحصل عليها الرياضي المكرم في الألعاب الأخرى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات