EMTC

لمدة سنة مقابل 15 ألف درهم شهرياً

التجديد للإيراني حسيني مدرباً لمنتخب الكاراتيه

وافقت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، على خطوة اتحاد التايكواندو والكاراتيه بتجديد تعاقده مع الإيراني وحيد حسيني مدرباً لمنتخب رجال كاراتيه الإمارات خلال الفترة المقبلة ولمدة سنة قابلة للتجديد في حالة القناعة المتبادلة بين الطرفين.

وبمجرد الحصول على موافقة حسيني، فان اتحاد اللعبة أرسل مؤخرا خطابا إلى الهيئة العامة بهذا الشأن. وبعد انتهاء عقده مع منتخب الإمارات أواخر العام الماضي، عاد حسيني إلى بلاده بعدما وضع شروطه المتعلقة بزيادة قيمة راتبه الشهري من 12 إلى 16 ألف درهم إضافة إلى طلبه سيارة خاصة وان يكون سكنه في دبي.

وبفضل العلاقة التي تربطه مع عدد من أعضاء الاتحاد خصوصا أيوب حسين أمين السر المساعد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، فقد أثمرت الجهود عن موافقة حسيني على زيادة راتبه الشهري إلى 15 ألفا وإبقاء سكنه في الشارقة وتخصيص سيارة خاصة له.

ويعد حسيني احد أشهر المدربين ليس في بلاده إيران فحسب، بل على مستوى القارة الآسيوية التي تعرفه صالاتها لاعبا كبيرا في سنوات ماضية قبل أن يتحول إلى التدريب ويسجل نجاحات طيبة مع عدد من المنتخبات التي اشرف عليها.

ويتمتع حسيني بعلاقات جيدة مع لاعبي منتخب الإمارات وهو ما ساعده كثيرا في التغلب على الكثير من الصعوبات التي تواجه برامج إعداد المنتخب خصوصا ما يتعلق بعدم وجود صالة خاصة بالمنتخبات الوطنية.

وجرى مساء أول من أمس التوقيع بين الطرفين في مقر اتحاد اللعبة، حيث من المؤمل أن يباشر حسيني مهام عمله مع المنتخب من خلال فترة تجمع داخلي بعد اجتماع مرتقب يعقد الأربعاء المقبل بين لاعبي المنتخب مع عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بمقره في دبي لمناقشة برنامج التحضير للمشاركات الخارجية خلال الفترة المقبلة.

وأشاد أيوب حسين أمين السر المساعد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالمدرب حسيني مشددا على أن رغبة اتحاد اللعبة بأهمية توفير الاستقرار الفني للمنتخب هو العامل الحاسم في التعاقد مع وحيد حسيني الذي يعد من المدربين الكبار في القارة الآسيوية ويرتبط بعلاقات متينة مع مختلف أبناء أسرة الكاراتيه في الإمارات.

علي شدهان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات