تعادل عمان والكويت في «معركة حمراء» استعداداً لتصفيات المونديال

تعادل عمان والكويت في «معركة حمراء» استعداداً لتصفيات المونديال

تعادل منتخب عمان مع نظيره الكويتي بهدف لكل منهما مساء أول من أمس في مسقط في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات آسيا المؤهلة الكأس العالم التي ستقام في جنوب إفريقيا 2010.

وأحرز خليفة عايل هدف عمان (27) واحمد عجب هدف الكويت (90). لم يرتق أداء الشوط الأول إلى المستوى المطلوب وكانت العصبية واضحة من الفريقين حيث أخذت المباراة الطابع الرسمي أكثر من كونها مباراة ودية ولهذا كان التلاحم عنيفا بين اللاعبين مما اضطر الحكم البحريني جعفر الخباز إلى إشهار البطاقة الحمراء في 6 مناسبات، اثنتان لعمان و4 للكويت.

وباستثناء الهدف الذي أحرزه خليفة عايل اثر دربكة أمام المرمي اخطأ تقديرها خالد الفضلي حارس الكويت لم تكن هناك فرص حقيقية يمكن الإشارة إليها.

ولم تتغير الحال في الشوط الثاني وظل الوضع كما هو علية وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه خليفة عايل (عمان) وعادل الشمري (الكويت). وسنحت لفهد الفهد فرصة أدرك التعادل بعد انفراده ببدر جمعة حارس عمان لكنه سدد بين يديه (75)، وتكرر نفس المشهد مع هاشم صالح (88) وسدد في يد الفضلي.

لكن احمد عجب البديل نجح في إدراك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع وحصل عراك بين لاعبي المنتخبين وأوقف الحكم المباراة ولم يكملها وأشهر البطاقة الحمراء لحسن مظفر (عمان) واحمد عجب (الكويت).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات