العين يستضيف الوصل في أقوى مواجهات كأس رجال اليد اليوم

العين يستضيف الوصل في أقوى مواجهات كأس رجال اليد اليوم

تنطلق بطولة كأس اتحاد اليد لفرق الرجال بجولتها السادسة مساء اليوم بمواجهتين من العيار الثقيل، يبرز للواجهة لقاء العين مع الوصل في الصالة البنفسجية والثاني يلتقي فيه الجزيرة مع اتحاد كلباء في العاصمة أبوظبي عند الخامسة مساءً.

وتستكمل الجولة غداً السبت بمباراتين تمثلان «ديربي» بين أندية المقدمة في صراعهما على الصدارة والفارق بين الأهلي المتصدر والنصر الرابع لا يتجاوز نقاط فوز في إحدى المباريات. ويغيب عن الجولة الشعب التاسع (الأخير) بسبب جدول المباريات.

ستكون الصالة البنفسجية عند الخامسة مساء اليوم مسرحا لموقعة الثأر والتحدي لخصوصية لقاء طرفيها العين مع الوصل بذكريات الزمن الجميل رغم أن العديد من الأمور الحالية قد تغيرت في ظل استعدادات الفرق وتدعيم صفوفها بالمحترفين، ويسعى العين لاصطياد الفهود في ظل اكتمال عناصره مستفيداً من إيجابيات بطولة زايد الدولية الأخيرة والتي انعكست بشكل إيجابي على مسيرته بعد تجاوز عثرات البداية.

وخاصة بعد تدعيم صفوفه بالمحترفين وتعاقده مع مدربه الصربي الذي شكل نقلة نوعية بفرقة البنفسج ويدرك أهمية الموقعة وحصد نقاطها التي ستضعه بين الكبار وخاصة أن موقعه الحالي الخامس برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن النصر الرابع، وسيسعى الوصل وسط ظروفه الصعبة لغياب (5) لاعبين أساسيين لارتباطهم مع المنتخب الوطني وإصابة محترفه السوري مصطفى الكردي.

وسيدخل المباراة بصفوفه التي تضم في معظمها الشباب بآمال الخروج من المباراة بنتيجة مرضية ترقى لطموحات مدربه محمد معاشو رغم إدراكه لصعوبة المهمة وكان لقاؤهما في الدوري قد انتهى بالتعادل 23/ 23. يحل اتحاد كلباء ضيفاً الليلة على العاصمة لمواجهة فريق الجزيرة في موقعة يدرك صعوبتها لظروفه الخاصة بلاعبيه رغم تدعيم صفوفه بالمحترف البوسني زيرزافكو، الذي شكل إضافة مهمة وجديدة للفريق.

ويدخل الجزيرة المباراة بهدف الفوز رغم غياب نجميه جمعة عبيد وسعد الزعابي ويعول العنكبوت على عناصره الشباب مع أصحاب الخبرات وسيغيب عن المباراة المحترف البولندي ميشيل للإيقاف، ورغم ذلك تبدو ملامح المباراة أنها تصب في مصلحة أصحاب الأرض، وكانت نتيجة لقائهما بالدوري قد انتهت لمصلحة الجزيرة 36/26.

فائز بجبوج

طباعة Email
تعليقات

تعليقات