EMTC

لم أحدد خطوة ترشيحي لرئاسة اتحاد الكرة حتى الآن

الرميثي: لن نطالب بتأجيل دوري المحترفين الآسيوي

أكد محمد خلفان الرميثي أن اتحاد الكرة لن يطالب نظيره الآسيوي بتأجيل انطلاقة دوري المحترفين نظرا لأننا في الدولة قطعنا شوطا كبيرا من الاستعدادات الخاصة بهذا الدوري يقارب 50% من إجمالي المشوار وقامت أنديتنا بصرف مبالغ كبيرة من اجل الوصول إلى تطبيق كامل المعايير التي طلبها الاتحاد الآسيوي، ومن غير المعقول بعد كل هذه الاستعدادات نقوم بطلب التأجيل.

ونفى رئيس اتحاد الكرة أن يكون هناك تنسيق بين أية من الاتحادات الخليجية وبعضها في شأن طلب التأجيل وقال: أنا شخصيا لم أتلق أية اتصالات بخصوص الاتفاق على موقف معين ولكني أرى أن من صالح أنديتنا أن نسارع في تطبيق خطوة المشاركة بدوري المحترفين لأننا نرى انه سيساهم في تطوير كرة الإمارات ويدفعها خطوات نحو الأمام.

وقال محمد خلفان الرميثي ان لجنة دوري المحترفين الآسيوية أشادت باستعدادات أنديتنا لتطبيق معايير الاتحاد الآسيوي الخاصة بالمشاركة في دوري المحترفين، صحيح أبدت بعض الملاحظات ولكني واثق أن الأندية سوف تتدارك أية ملاحظات قبل حضور اللجنة مرة أخرى في شهر ابريل المقبل لان المسؤولين بالأندية على قناعة تامة بالإقدام على العملية الاحترافية.

لم أحدد خطوتي

وفيما يتعلق بأمر ترشيحه لرئاسة اتحاد الكرة خلال الدورة المقبلة قال الرميثي إلى الآن لم احدد خطوتي في هذا القرار لان هناك أطرافا متعلقة بالموضوع من بينها إدارة نادي العين ولم نتشاور في الأمر إلى الآن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات