الإمارات يحقق فوزاً غالياً على الهند بفرق الرجال

انطلاق الدور قبل النهائي لبطولة الجاليات للتنس اليوم

دخلت بطولة الجاليات التاسعة عشرة للتنس الأرضي مراحلها الحاسمة وسط منافسة شرسة بين نجوم اللعبة العرب والأجانب التي تمثلها فرق الجاليات، حيث تقام اليوم الأدوار قبل النهائية للرجال والسيدات رغم عدم معرفة المتأهلين لهذه المرحلة لشدة المنافسة والتي ستحددها المباريات التي أقيمت أمس رغم ترشيح الخبراء لفرق الإمارات والإنجليز والهند.

خاصة بعد أن أحدث فريق الإمارات مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه لأول مرة في تاريخ البطولة على المنتخب الهندي بغياب نجم الإمارات عمر بهروزيان بفوزهم 2/1 بعد فوز حمد عباس على رام 6/2 و6/2، وخسارة محمود نادر أمام فيجي 3/6 و2/6 ليقلب زوجي الإمارات الموازين في مباراة الزوجي بعد مباراة مثيرة بين محمود نادر وحمد عباس ضد رام وفيجي انتهت للإمارات 6/3 و6/4.

بنات الإنجليز يتفوقن

في مباراة السيدات أكدت سيدات الفريق الإنجليزي قوتهن وتطلعهن نحو اللقب بعد فوزهن الكبير على المنتخب الفلبيني 3/صفر بعد فوز جنيفر على دونا 6/1 و6/2، وفوز سالي على جانيس 6/1 و6/1 والختام فوز جنيفر على جودث 6/1 و6/2.

سيدات سوريا قلبن الموازين

يدخل فريق سيدات سوريا اليوم المنافسة بطموحات التأهل بعد أن فجّر مفاجأة من العيار الثقيل في بداية مشوارهن بالبطولة بفوزهن على الفلبين 2/1 بعد مباراة مثيرة قلبت موازين البطولة بعد خسارة الفريق المرشح للقب، ويمثل الفريق السوري: ريا الدمشقي وسندريلا دروبي وتيم وكيم سعدي، وسيخوض المنتخب السوري اليوم مباراتين يلتقي عند العاشرة صباحاً نظيره الهندي بطموحات الفوز للتأهل للدور قبل النهائي، والمباراة الثانية عند الساعة الثانية ظهراً مع الفريق الإنجليزي، وتعقبها مباراة منتخبي سيدات الهند مع الفلبين.

وستقام في اليوم نفسه مباراتا الدور قبل النهائي لمنتخبات الرجال على أن تختتم البطولة مساء غد السبت بنهائي الرجال والسيدات. وفي هذا الإطار شهدت البطولة انسحاب منتخب الإمارات (B) بسبب الظروف الدراسية لخالد الحساني وإصابة محمد الجناحي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات