الجوية يكتسح الشعلة بسباعية في الدوري العراقي

الجوية يكتسح الشعلة بسباعية في الدوري العراقي

ت + ت - الحجم الطبيعي

اكتسح القوة الجوية الشعلة بفوز كبير عندما تغلب عليه بسباعية نظيفة أمس الأول ضمن منافسات المرحلة السابعة للمجموعة الثانية من مسابقة الدوري العراقي لكرة القدم. فعلى استاد الشعب الدولي سجل أهداف الجوية أكرم هاشم (6 و56 و44) وياسر عبد المحسن (25 و77 و60) وحسين علي (7) رافعا رصيده إلى 15 نقطة.

وتمكن الصناعة من الفوز على منافسه الكهرباء بهدف واحد لعلي صغير في الدقيقة (37) وبهذه النتيجة رفع الصناعة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع متقدما على منافسه بفارق نقطتين. وواصل الشرطة صدارته وابتعد بها بفارق 4 نقاط عن اقرب مطارديه الجوية بعد فوزه على العدالة(3-1).

على ملعبه سجل للشرطة الذي حسم فوزه في الشوط الأول من المباراة،كل من علي سعد(7)وتيسير عبد الحسين (18) وعباس حسن (38) وعمار عبد الحسن للعدالة (83). وحافظ الزوراء على مركزه الثالث بفوزه الثمين على مضيفه النفط بهدفين لعبد السلام عبود (19) وعلاء ستار (51) مقابل هدف واحد لمنافسه جاء بتوقيع اسعد إبراهيم في الدقيقة (61).

وبهذا الفوز أصبح رصيد الزوراء 14 نقطة وتجمد رصيد منافسه عند النقطة الرابعة في الترتيب قبل الأخير. وتمكن الرمادي في هذه الجولة من إلحاق الخسارة الأولى بالبريد اثر فوزه عليه(2-1) رافعا رصيده إلى 7 نقاط كما خطف الجيش نقطة ثمينة من الطلبة بتعادلهما(1-1) ضمن الجولة ذاتها.

Email