خليل الفهد معلِّق جديد يتألق في الدوري الإنجليزي

خليل الفهد معلِّق جديد يتألق في الدوري الإنجليزي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم الإعلان رسمياً عن اسم الفائز في مسابقة هز الملعب للتعليق الكروي وهو الشاب السعودي خليل رواف الفهد. وقد تم الاختيار بعد الأخذ بنتائج التصويت إضافة إلى توجيهات ورأي لجنة التحكيم. وقد قام المعلق الجديد بمزاولة عمله بعد ساعة ونصف فقط من فوزه بالمسابقة، وانضم إلى كادر التعليق باللغة العربية وبدء الرحلة مع الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز بتعليقه على مباراة كاملة للدوري على الهواء مباشرة.

وقد قام خليل الفهد بالتعليق من استديوهات الشوتايم الجديدة في دبي بعد أن انضم رسمياً إلى فريق العمل العربي لشوسبورتس الذي يضم ألمع الأسماء مثل علي علوية مقدم استديو التحليل والكابتن حمادة إمام وصاحب الخبرة الطويلة أبو مدين عوض والكابتن خالد الغول فوز إضافة إلى نجم التعليق الشاب فهد العتيبي ليقوموا بتغطية جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على الهواء مباشرة.

أما الفائز مع شوتايم خليل رواف فهد، فقد كان ضمن المتأهلين الثمانية الذين تم اختيارهم في وقت سابق من الشهر الماضي. وهو من أبناء المملكة العربية السعودية، يبلغ من العمر 27 سنة ويعمل في قسم الاتصالات في المستشفى التخصصي للعيون ويدرس حالياً إدارة الأعمال في الجامعة العربية.

وبعد فوزه في هذه المسابقة، قرر فهد الانتقال إلى دبي ليتفرغ لمهنته الجديدة مع كادر شوتايم العربي للتعليق الكروي. وفي هذا السياق أعرب خليل عن فرحته الغامرة بهذا الفوز قائلاً: «لم تفارقني الابتسامة منذ اليوم الأول لاشتراكي بالمسابقة ليوم إعلان النتائج.

لقد كانت تجربة مميزة لي ولجميع المشاركين، لقد حظينا بالدعم العلمي والعملي من قبل فريق عمل الشوتايم». وكان خليل ضمن مئات المشتركين في مسابقة «هز الملعب» وهو البرنامج التلفزيوني الأول من أرض الواقع الذي يوفر لمحبي كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط فرصة العمر بأن يحول شغفهم إلى مهنة.

وقد قام فريق الإنتاج التلفزيوني بالقناة برحلة إلى العديد من البلدان بحثاً عن نجم التعليق العربي، ليتم اختيار ثمانية متسابقين للنهائيات ونقلهم إلى فيلا خاصة في دبي ليتنافسوا على اللقب، مع تصويت آلاف المشاهدين وحكام لجنة متخصصة تتألف من أبرز الأسماء اللامعة في هذا المجال.

Email