الإمارات يتعاقد مع المدرب البرازيلي بنتادو

الإمارات يتعاقد مع المدرب البرازيلي بنتادو

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاقد نادي الإمارات مع المدرب البرازيلي بنتادو لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد. ويتوقع أن يصل المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة للبدء في مهمته التحضيرية.. وكانت الإدارة الإماراتية قد استقرت على المدرب تادو الذي يتمتع بسيرة ذاتية جيدة سواء كلاعب أو كمدرب في الأندية البرازيلية وأرجأت الإدارة الخضراء الإعلان عن هوية المدرب نظراً لارتباطه مع أحد أندية الدرجة الأولى في بلاده.

إضافة إلى الحرص على السرية في المفاوضات لإنهائها بشكل إيجابي خاصة وأن الإدارة الإماراتية تجد أن التعاقد مع المدرب مكسب للأخضر الذي تنتظره مهمة صعبة لاسيما في الدوري العام لأندية الدرجة بإحراز مركز متقدم من جانب يواصل الفريق تدريباته اليومية بقيادة المدرب المواطن عيد إسماعيل لحين موعد وصول المدرب الجديد لاستلام المهمة..

وأكد عبيد إسماعيل أن تدريبات المرحلة التمهيدية للفريق انطلقت يوم السبت الماضي بحضور جيد من اللاعبين وفي ازدياد العدد من يوم لآخر نظراً لظروف الإجازات لبعض اللاعبين ووجودهم خارج الدولة.. وأوضح عيد إسماعيل أن التدريبات تعتمد على الإحماء في الأساس في انتظار وصول المدرب ومعرفة خطته التحضيرية والإعدادية للموسم الجديد.. خاصة وأن المرحلة الخارجية من الإعداد ستبدأ من 4 أغسطس المقبل بالسفر إلى مدينة هانوفر الألمانية لمدة ثلاثة أسابيع.

ويغيب المحترفون الإيرانيون الثلاثة وهم رضا عنايتي ورسول خطيبي والمحترف الجديد مهدي رجب زادة للمشاركة مع منتخب بلدهم في نهائيات كأس آسيا.

علي شويرب

Email