إهداء الإنجاز إلى محمد وأحمد بن راشد

يد الوصل تبصم على الكأس السابعة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

فرحة عارمة وسعادة بالغة عاشتها قيادة القلعة الصفراء ونجومها وجماهيرها الوفية مساء أول من أمس شهدتها صالة مكتوم بن محمد بالقلعة الحمراء عقب صافرة النهاية للمباراة التي جمعت الوصل والنصر في ختام بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد، بعد فوز الأصفر المستحق على الجار الأزرق 24/22 ليمتزج عرق اللاعبين بدموع الفرحة والبهجة بهذا الإنجاز الكبير بحصولهم على الكأس الغالية في نسختها الـ 30 والسابعة للقلعة الصفراء بتاريخ المسابقة.

ومن حقهم أن يفرحوا ويرفعوا الرايات الصفراء بعد أن قدم فهود الوصل أجمل العروض في مباراتهم المصيرية وسيطروا على معظم مجرياتها لعباً ونتيجة ليؤكدوا علوّ كعبهم رغم كبوة البداية التي اعتبروها سحابة صيف عابرة تجاوزوها بقوة وثبات رغم إدراكهم لصعوبة المهمة وهم يواجهون جيرانهم نجوم اللعبة بالقلعة الزرقاء أصحاب الإنجازات في رياضة الأقوياء لما يضمه الفريق من نخبة مميزة من اللاعبين صنعوا أمجاد القلعة الزرقاء بهذه اللعبة. ويبدو الإصرار والعزيمة اللذان أظهرهما نجوم الأصفر خلال اللقاء كفيلين بتتويجهم بهذا اللقب عن جدارة واستحقاق. وبعد التتويج باللقب انطلقت الأفراح من الصالة الحمراء بمسيرة كبيرة شاركت فيها جماهير الوصل الوفية فرحة أصحاب الإنجاز مع قيادة اللعبة بالنادي نحو قلعة الفهود بزعبيل التي احتضنتهم بسعادة بالغة وبتقدير كبير بهذا الإنجاز لتضيف مزيداً من البهجة والفرح الذي يعم القلعة الصفراء باحتفالاتهم بإنجازات القدم التي أضيفت لإنجازات عمالقة السلة وألعاب القوى والسباحة وسيدات الطائرة والتنس الأرضي.

بالإضافة إلى إنجازات المراحل السنية قواعد القلعة الصفراء في معظم المناشط الرياضية التي أكد من خلالها نجوم الوصل أن شمس البطولات لا تغيب عن سماء زعبيل التي تقف وراءه قيادة وإدارة حكيمتين وفرت لكل أبنائها جميع متطلبات النجاح والتفوق وصولاً للإبداع والتألق بهذا الصرح الرياضي الكبير. وأهدى سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم فوز الوصل بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الأمن والشرطة بدبي رئيس نادي الوصل الرياضي وإلى سمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي ولرئيس وأعضاء مجلس إدارة القلعة الصفراء. وثمّن هذا الإنجاز الذي حققه الفهود بجهودهم المخلصة وتفانيهم في الدفاع عن عرين الوصل بفضل الدعم والرعاية الكبيرين من القيادة الرياضية لهذا الصرح الكبير برئاسة راشد بالهول رئيس مجلس الإدارة وإخوانه، وبالوقفة الجماهيرية لعشاق الأصفر بجميع المناشط الرياضية. واعتبر سموه أن الموسم الرياضي 2006/2007 الحالي هو موسم خير وإنجازات لنجوم الوصل الذين حققوا الألقاب بمختلف مناشط النادي الرياضية. وأشاد سمو الشيخ محمد بن مكتوم بعطاء اللاعبين والمستوى الفني الرفيع الذي قدموه ليتوج في النهاية بالكأس الغالية التي تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة.

محمد سالم سهيل: المباراة مسك ختام لموسم ناجح: بارك الدكتور محمد سالم سهيل (حمدون) الأمين العام المساعد لهيئة الشباب والرياضة للوصل هذا الإنجاز الكبير الذي استحقوه عن جدارة مقدماً التهنئة لقيادة القلعة الصفراء بإنجازاتها التي لم تغب عن شمس الوصل هذا الموسم بمعظم الألعاب الجماعية والفردية التي تقف وراءها قيادة داعمة وإدارة واعية ترجمها أبناء القلعة الصفراء لانتصارات تحسب لهم. وأشاد الدكتور محمد سالم بالمستوى الرفيع الذي قدمه الفريقان في هذه المباراة التي شكلت مسك ختام لموسم نجح القائمون على اللعبة بالوصول به لبر الأمان، وعكس المستوى الرفيع والتطور المنشود الذي تشهده اللعبة بالدولة. وثمن عطاء أبناء القلعة الزرقاء بهذه المباراة وسط قناعة الجميع بأن لكل مسابقة بطلا ووصيفا وأن الفوز والخسارة وجهان لعملة واحدة.

عبيد الشامسي: توزع الألقاب يؤكد تطور اللعبة

أعرب عبيد سالم الشامسي رئيس اتحاد اليد عن سعادته بختام موسم اليد وبهذه المباراة التي شكلت مسك الختام لموسم حافل بالإثارة والقوة والتحدي والذي عكس التطور المنشود للعبة وخاصة في ظل المنافسة القوية وسعي معظم الأندية لتحقيق الإنجازات التي ظلت هوية البطل مجهولة حتى اللحظات الأخيرة من عمر معظم مسابقات الموسم وأسفرت عن توزعها لأكثر من ناد بالدولة. وأشاد بالمباراة الختامية وبعطاء طرفيها اللذين يستحقان وصولهما لهذه المباراة التي شكلت مسك الختام. وقدم التهنئة للوصل البطل وشكر النصر على الأداء وتمنى رئيس الاتحاد أن يكون وإخوانه في اتحاد اللعبة قد حققوا طموحات الاتحاد والأندية بهذا الموسم الطويل.

نبيل عبدالكريم: دعم المسؤولين قادنا للريادة

قال نبيل عبدالكريم عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الألعاب الجماعية والفردية بنادي الوصل ان هذا الانجاز تقف خلفه قيادة رشيدة وادارية واعية ترجمها اللاعبون في النهاية لإنجاز مستحق، نهديه جميعاً لهم. ووجه التهنئة للجماهير الوفية التي وقفت بقوة خلف أبناء القلعة الصفراء في كافة المناشط الرياضية.

وثمن نبيل عبدالكريم جهود اللاعبين الذين كانوا عند حسن الظن بهم من خلال التزامهم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني الكفء بقيادة محمد معاشو ومساعده عبدالسلام ربيع والإداري شهاب احمد. واعتبر نبيل ان هذا الموسم خير للقلعة الصفراء قيادة ولاعبين وجماهير لتتواصل الأفراح في هذا الصرح الرياضي الكبير الذي لم تغب شمسه عن الإنجازات. وشدد على أهمية هذا الإنجاز الذي جاء بوقته رداً على المشككين بمقدرة فهود زعبيل على مواصلة علاقاتهم بمنصات التتويج بهذه اللعبة.

ربيع الوصل: خططنا للإنجاز

كشف عبد السلام ربيع مساعد مدرب الفريق عن نية أسرة اللعبة واللاعبين وتخطيطهم المسبق لهذه المسابقة بعد أن تجاوزوا عثرات البداية وخاصة أنهم قد حققوا في الموسم الماضي بطولة السوبر ووصافة الدوري التي تؤكد قوة اللعبة في القلعة الصفراء. وأعرب عن تفاؤله بالمستقبل من خلال تواجد هذه النخبة المميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات والعديد من الشباب الواعد الذي يشكل الرديف الأساسي والمستقبلي للعبة بالنادي. بالإضافة للدعم والرعاية الكبيرين اللذين يحظى بهما أبناء القلعة الصفراء من القيادة التي وفرت كل متطلبات النجاح لأبنائها.

قائمة الشرف

ضمت قائمة الشرف التي حققت أغلى الألقاب نبيل عبدالكريم رئيس لجنة الألعاب بالنادي والإداري شهاب أحمد والمدرب محمد معاشو ومساعده عبدالسلام ربيع وسعيد جنان اخصائي العلاج الطبيعي واللاعبين احمد صقر وسعيد راشد واحمد مال الله ومصطفى الأكراد وعلي صقر وعارف حسين وفاضل عباس وجاسم راشد وجاسم محمد ومحمد اسماعيل ومحمد مندلي ومبارك مسعود وعلي سمكة وجاسم عبدالرازق وسيرجو ديمترو.

مشوار الوصول للانجاز

خاض الفهود خلال مشوارهم بهذه البطولة ثلاث مباريات تكللت بالنجاح حيث فازوا على الأهلي والجزيرة على النصر.

السابعة للوصل

يعتبر الوصل الأكثر فوزاً من بين الأندية في تاريخ هذه المسابقة التي انطلقت بالموسم 77/78 وحقق لقبها بنسخته الأولى والثانية وتواصلت انجازاته بهذه البطولة بمسك الختام مساء أول من أمس بفوزه باللقب للمرة السابعة بنسخة المسابقة ال30.

محمد معاشو: اللاعبون أوفوا بالعهد

أكد المدير الفني ليد الوصل الجزائري محمد معاشو ان الفوز بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد تحقق بفضل ادارة مشتركة من المسؤولين في النادي واللاعبين وأسرة اللعبة، وخاصة بعد أن تجاوزوا عثرات البداية للظروف الصعبة التي مر فيها الفريق من حيث الاصابات والغياب الملحوظ للإيقافات ولكن عزيمة ابناء القلعة الصفراء كانت اقوى من كل تلك الصعاب عندما عادوا بقوة ليؤكدوا انهم الأحق في اعتلاء منصات التتويج بعد ان وصلوا بالفريق لأعلى درجات الاستعداد لاستعادة امجاد اللعبة وحصد ثمار التخطيط.

البطولة في عيون أصحابها

بصوت واحد أجمع اللاعبون على تقديم هذا الانجاز لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» ولسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي وإلى سمو الشيخ مايد بن محمد آل مكتوم نائب رئيس النادي ولرئيس مجلس الإدارة راشد بالهول المهيري واخوانه أعضاء مجلس الإدارة ولجماهير الوصل الوفية.

وقال احمد صقر قائد الفهود ان هذا الانجاز جاء بوقته وبفضل الدعم الكبير من القيادة والإدارة وأسرة اللعبة مؤكداً أن اللاعبين تعاهدوا مسبقاً على تحقيق هذا الانجاز ليضاف الى انجازاتنا السابقة التي تؤكد قوة اللعبة بفضل تضافر جميع الجهود وإخلاص اللاعبين لبيتهم الثاني. وذكر علي صقر ان الوصل سيبقى في دائرة الضوء وسيواصل اعتلاءه لمنصات التتويج بعد ان شهدت اللعبة تطوراً ملحوظاً وعودة للزمن الجميل مثمناً جهود الجهاز الفني وأسرة اللعبة.

وأكد الحارس الأمين سعيد راشد أن تضافر جميع الجهود حققت الأهداف والطموحات وأعادت لنا الثقة من جديد بعد الكبوة التي صادفتنا في بداية الموسم رغم صعوبة وقوة المنافسات معرباً عن تفاؤله بمواصلة الأصفر باعتلاء منصات التتويج. وأعرب المحترف السوري مصطفى الأكراد عن سعادته بهذا الانجاز رغم تجربته الأولى في الإمارات مثمناً ثقة اسرة اللعبة وإدارة الوصل به واعتزازه بتحقيق اللقب مع اخوانه الذين تربطه علاقة وثيقة بهم رغم قصر فترة تواجده مع صفوف الأصفر

فائز بجبوج

Email