اسطمبولي الضحية رقم 11 بالدوري

التونسي وجدي الصيد مدرباً للشارقة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

في اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الشارقة برئاسة أحمد الفردان وبحضور محمد عبدالعزيز رئيس لجنة الكرة تقرر إعفاء مدرب الفريق الأول لكرة القدم هنري اسطمبولي من مهمته وتوجيه الشكر له على جهوده خلال الفترة الماضية ليصبح الضحية رقم 11 بدوري «اتصالات» وذلك بسبب تدني نتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة وخسارته لعشر نقاط في 4 مباريات على التوالي بالخسارة من الوحدة والتعادل مع الوصل وبني ياس والخسارة أول من أمس أمام الشباب بملعب الشارقة 2/4، كما تقرر تعيين التونسي وجدي الصيد مدرباً للفريق الكروي الأول وهو مشرف فريقي 16 و18 سنة بالنادي.

وفي أول تصريح للمدرب الجديد لـ «البيان الرياضي» عبّر عن شكره لمجلس الإدارة على هذه الثقة وقال: أتمنى أن أكون قدر هذه الثقة رغم صعوبة المهمة نظراً لحاجة الفريق لعمل دؤوب وحاجته الماسة لحسن توظيف إمكانات اللاعبين وزيادة الروح المعنوية لهم وحسن التعامل مع المباريات المقبلة بواقعية.

وقال: سوف أسعى لعمل ترميم تكتيكي خلال الفترة المقبلة، خاصة ونحن مقبلون على المشاركة بدور الثمانية لبطولة الكأس والتي ستقام بنظام الدوري بداية من السبت المقبل، حيث سنلاقي الوصل ودبي والعين، وهي مباريات قوية وتتطلب جهداً كبيراً من أجل تحسين مستوى الفريق قبل استئناف الدوري بعد فترة التوقف المقبلة. وسوف يقود المدرب أول مران لفريق النحل في السادسة من مساء اليوم.

كتب العوضي النمر :

Email