غياب محتمل للمدافع هبيطة

الشباب عازم على رد اعتباره أمام الحصن

تبدو عزيمة فريق الشباب الاول لكرة القدم كبيرة جدا ، لرد اعتباره امام ضيفه دبا الحصن اليوم في الجولة الثالثة عشرة لاياب دوري ( اتصالات ) لفرق الدرجة الاولى. وينطلق الجوارح المتواجد في المركز السابع برصيد 17 نقطة في لائحة الترتيب ، في سعيه لرد الدين من ضيفه متذيل الترتيب بـ 6 نقاط ، من عدة اعتبارات ابرزها اكتمال صفوفه التي من المتوقع ان تزدان بمشاركة الايراني مهرداد اولادي وعودة الروح الى الفريق الاخضر رغم اثار هزيمته في الجولة الماضية امام جاره الاهلاوي .

ومن العوامل المهمة التي ستحفز الجوارح باتجاه تحقيق الفوز ، هي الحال التي يعيشها منافسه والتي لاتبدو كما كان في الدور الاول يوم اجبر الجوارح على العودة الى دبي بنقطة ثمينة بعد تقدم الشباب 3 / صفر قبل ان يتدارك دبا الحصن الموقف بالتعادل 3 / 3 وهي النتيجة التي اثارت رياح القلق في اوساط كل ( الخضراوية ).

* عوامل الفوز

ولاشك ان فريق الشباب يدرك تماما ان لا امان مع كرة القدم ، ولهذا سيحاول ومنذ البداية تامين عوامل تحقيق الفوز الذي سيعيد ( في حالة تحقيقه ) البريق المفقود لفرقة البرازيلي ويبر ، تلك الفرقة التي عرف عنها خاصة في دوري هذا الموسم ، الفوز على الفرق الكبيرة امثال الشباب والهزيمة او التعادل امام الفرق التي غالبا ما توصف بالضعيفة او الاقل حجما .

وتبدو تشكيلة الجوارح مكتملة بعد عودة عادل عبد الله واصحاب ( الكروت ) الصفراء بفضل اشراكهم في مباراة الشعب في الجولة الختامية لبطولة كأس الاتحاد ، فيما هناك احتمالات تشير الى غياب محتمل للمدافع ابراهيم هبيطة نتيجة لعارض بسيط.

وخلال اليومين الماضيين ، ركز البرازيلي ويبر مدرب الجوارح خلال تدريبات فريقه ، على بعض التفاصيل التكتيكية خاصة ما يتعلق بتعزيز المقدرة الهجومية انطلاقا من منطقة الوسط التي تبدو الاقوى في الشكل العام للفريق الاخضر بفضل تواجد لاعبين اكفاء امثال الايراني ايمان مبعلي وعادل عبد الله وعلي محمد راشد وغيرهم .

وشهدت تدريبات الجوارح ، حضورا كبيرا لاقطاب البيت الخضراوي الذين تقدمهم الدكتور احمد سيف بالحصا رئيس مجلس ادارة النادي وسعيد عبد الغفار امين السر العام وخالد بن فارس رئيس لجنة الكرة ويوسف بن غليظه وعدد من عشاق الفن الاخضر.

كتب علي شدهان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات