خسارة أرسنال وفوز ويغان وبولتون وتعادل توتنهام بانجلترا

خسارة أرسنال وفوز ويغان وبولتون وتعادل توتنهام بانجلترا

خسر ارسنال وصيف بطل الدوري الانجليزي وحامل كأس انجلترا لكرة القدم في الموسم الماضي امام مضيفه ايفرتون صفر-1 أول من أمس في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من البطولة الحالية. وسجل جيمس بيتي الهدف الوحيد في الدقيقة 13 فرفع رصيد فريقه الى 29 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر مؤقتا وأبقى رصيد ارسنال الخامس عند 37 نقطة.

ونجح ويغان في اللحاق بارسنال الى المركز الخامس بفوزه على مضيفه ميدلزبره 3-2 بعد ان كان على وشك ان يخرج بنقطة لولا هدف الفوز الذي سجله نيللا ميلور في الدقيقة الاخيرة. وتقدم ويغان بهدفين نظيفين سجلهما جايسون روبرتس (3) وديفيد طومسون (29) وبدا في طريقه الى تحقيق فوز كاسح، لكن صاحب الارض تمكن من تسجيل هدفين بواسطة الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك (56) والنيجيري ايغبيني ياكوبو (66) الذي رفع رصيده الشخصي الى 12 هدفا وانفرد بالمركز الثالث في لائحة ترتيب الهدافين. وحقق برمنغهام فوزا كاسحا على ضيفه بورتسموث قوامه 5 اهداف نظيفة سجلها التشيكي ييري ياروسيك (5) وجيرماين بينانت (37) وماتيو ابسون (55) وديفيد دان (90) والفنلندي ميكايل فورسل (90 من ركلة جزاء).

وعزز بولتون موقعه في المركز السابع بفوزه على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين نظيفين للمكسيكي خاريد بورغيتي (37) وكيفن نولان (41)، في حين خسر نيوكاسل امام ضيفه بلاكبيرن روفرز بهدف للدنماركي مورتن بيدرسن (75). وتعادل توتنهام الرابع مع استون فيلا صفر-صفر، وخسر وست بروميتش البيون امام ضيفه سندرلاند صاحب المركز الاخير بهدف للفرنسي انطوني لو تاليك (72).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات