سقوط مرسيليا وسان جرمان في الدوري الفرنسي

سقوط مرسيليا وسان جرمان في الدوري الفرنسي

مني مرسيليا بخسارة مذلة أمام مضيفه اجاكسيو 1-3 في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم مساء أول من أمس على استاد فرانسوا كوتي في اجاكسيو أمام نحو 9 آلاف متفرج.

وتقدم اجاكسيو الذي تخلى مؤقتاً عن المركز الأخير، بواسطة نجمه البرازيلي لوكاس باريرا (12)، واعاد ميكايل باجيس المنتقل قبل نحو أسبوعين من ستراسبورغ، الأمل لمرسيليا بتسجيله الهدف الشخصي الثاني في 3 مباريات مع فريقه الجديد مدركا التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

لكن باريرا اعاد التقدم لاجاكسيو بعد مرور 11 دقيقة من زمن الشوط الثاني (56)، وعزز موسى ندياي هذا التقدم بهدف ثالث قبل دقيقتين من نهاية اللقاء (88). ورفع اجاكسيو الذي حقق فوزه الاول في 17 مباراة، رصيده إلى 16 نقطة نقلته إلى المركز الثامن عشر، في حين توقف رصيد مرسيليا عند 35 نقطة وبات مهددا بفقدان المركز السادس لصالح لنس (33 نقطة).

وحقق بوردو الثاني فوزا صعبا على ضيفه ستراسبورغ بهدفين لفرناندو مينيغازو (36) وجوليان فوبير في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90) مقابل هدف لاولريش لوبن (10 من ركلة جزاء)، علما بأن الضيف خسر جهود مدافعه المصري أحمد أبو مسلم بالبطاقة الحمراء (41).

وسقط باريس سان جرمان امام مضيفه نيس بهدف لسامي تراوري (88) ففقد المركز الرابع بفارق الأهداف لصالح ليل الذي تعادل سلباً مع مضيفه تولوز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات