يواجه زيوريخ في آخر محطاته بالعاصمة اليوم

الجزيرة يحتفي بنادي دينامو كييف الأوكراني

صورة

يخوض فريق دينامو كييف الأوكراني الليلة مباراة ودية أمام اف.سي زيوريخ في الساعة الخامسة باستاد مدينة زايد الرياضية، حيث يأتي اللقاء للفريق الأوكراني في إطار استعداداته الحالية خلال معسكره في العاصمة أبوظبي، حيث تعتبر المباراة هي الثالثة والأخيرة للفريق قبل مغادرته الإمارات.

وقد عقد نادي الجزيرة بعد ظهر أمس مؤتمراً صحافياً بقاعة الاجتماعات بالنادي للاحتفاء بدينامو كييف وبحضور عبدالرزاق الجاسم نائب المدير التنفيذي بالنادي وسابو نائب رئيس النادي الأوكراني وأناتولي مدرب الفريق، حيث رحب الجاسم في البداية بالفريق الضيف ناقلاً تحيات الإدارة، مؤكداً أنه تم توقيع توأمة تعاون مشترك مع النادي الأوكراني لتبادل المعسكرات والخبرات، مشيراً إلى أن ذلك يدعو للفخر بتواجد فرق ومنتخبات عالمية في نادي الجزيرة.

وقال نائب المدير التنفيذي إن هناك خطة متكاملة للفريقين الكروي الأول بالنادي بالتعاون مع أندية عالمية أخرى لاكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك بتلك المدارس المختلفة في أوروبا لكي ينعكس بالإيجاب على الجزيرة بشكل عام، مؤكداً في الوقت نفسه أنه من الصعب الآن تحديد معسكر الفريق المقبل هل سيكون في مدينة كييف الأوكرانية أو أية دولة أوروبية ثانية.

وصرح سابو نائب رئيس الفريق الضيف بأنه يتقدم بالشكر والتقدير إلى المسؤولين بنادي الجزيرة على تلك الاستضافة الكريمة للفريق على ضوء اتفاقية التوأمة التي تم توقيعها في الموسم الماضي، حيث تعتبر تلك الزيارة هي الثانية للفريق، مشيراً إلى أن فريق 20 سنة بالجزيرة قام بإقامة معسكر هذا الموسم في أوكرانيا، حيث تم استضافة الفريق الجزراوي.

وقال سابو إنه كان يتمنى أن يلعب مباراة ودية أمام الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة، ولكن ازدحام الأجندة بسبب منافسات المسابقات المحلية بالإمارات حال دون تحقيق ذلك، كما حدث في الموسم الماضي حيث كنا نريد أيضاً أن نلعب لقاء ودياً. وتحدث عن دينامو كييف، مشيراً إلى أنه يتصدر حالياً قمة الدوري الأوكراني، كما أنه تأهل للدور نصف النهائي للكأس، وأن الفريق يستعد لخوض البطولات الأوروبية.

وعقب انتهاء المؤتمر، تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الناديين، حيث أهدى نائب رئيس النادي الأوكراني شعار النادي وهو عبارة عن إبريق للشاي، كما أهدى الجاسم درع النادي للفريق الضيف.

أبوظبي ـ «البيان الرياضي»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات