غياب دياكيه عن الجزيرة للإيقاف وشكوك حول مشاركة حمد محمد

غياب دياكيه عن الجزيرة للإيقاف وشكوك حول مشاركة حمد محمد

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة أمس مرانه الأخير قبل لقاء القمة الذي يجمعه أمام العين الليلة في الجولة الثالثة عشرة من الدور الثاني بدوري الاتصالات، حيث قاد التدريبات البلجيكي والتر مدرب الفريق بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم المحترف الايفواري إبراهيم دياكيه الذي يغيب عن لقاء اليوم للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث على التوالي أمام الأهلي في كأس الاتحاد، حيث يمثل غياب دياكيه ضربة مفجعة للجهاز الفني للجزيرة، خاصة وأن اللاعب يعتبر الورقة الرابحة لفريقه دائماً في اللقاءات.

كما أن هناك شكوكاً حول مشاركة نجم خط الوسط حمد محمد للإصابة، وهناك احتمال كبير بألا يشارك في اللقاء، حيث يمثل غيابهما بالفعل مشكلة للمدرب البلجيكي.

وهناك عدة بدائل لوالتر في خط الوسط أظهرتها التدريبات الأخيرة، حيث سيدفع برضا عبدالهادي وعايض مبخوت منذ بداية اللقاء والثاني وهو مبخوت الذي سيلعب بالدور نفسه الذي يلعبه حمد محمد في وسط الملعب. وتمثل المباراة أهمية خاصة للجهاز الفني للجزيرة، خاصة وأنها أمام فريق كبير استعاد توازنه مؤخراً بالفوزين اللذين حققهما أمام النصر في دبي بالدوري والانتصار الكاسح على الشارقة ببطولة كأس الاتحاد، فقد اجتمع والتر باللاعبين وحثهم على بذل المزيد من العطاء لتحقيق نتيجة إيجابية.

وعقب المران الأخير أمس اختار المدرب 18 لاعباً هم: علي خصيف وخالد علي وخلف سالم وصالح عبيد وصالح بشير ومحسن سعد وعايض مبخوت ويوسف عبدالله ومحمد عمر وأوجبيشي والعنزي ويوسف عبدالعزيز وأحمد مبارك وحسين سهيل ومحمد السيد وعادل نصيب ورضا عبدالهادي وأحمد مسلم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات