معكم دائماً

التشكيل الثامن

** توجه جديد سيطرأ على القطاعين الشبابي والرياضي مع التشكيل الوزاري الثامن المرتقب حيث ستنال الرياضة بعداً آخر ودعماً قوياً لما لها من أهمية للمرحلة المقبلة.. فالجميع ينتظر ويترقب.

** تعود مسابقة الدوري العام لأندية الدرجة الاولى لكرة القدم بعد توقف دام عشرة أيام أعطيت فيها الفرصة للمنتخبين الأول والشباب لخوض التجربة الجيدة مع المدرسة الكورية، فالأول انتقم من مدربه الهارب «ادفوكات» وهزمه بهدف للاشيء والشباب خسر بالاثنين.. وعلى العموم الأهمية لا تكمن في النتيجة، فالفائدة كبيرة معنويا وفنياً قبل التصفيات الآسيوية.

** توقفت التغييرات التي كانت ستشهدها مؤسسة رياضية حكومية بانتظار ما ستسفر عنه الايام المقبلة، فالتغيير جذري وكبير ولمصلحة الرياضة الإماراتية.

** شخصية رياضية خليجية معروفة على مستوى المنطقة مرشح بقوة الى منصب سياسي كبير.. فهل عرفتموه؟

** بعض الاتحادات الرياضية لا تجتمع إلا حسب المزاج.. نقول لهم، «تو الناس على المدة اجتمعوا واجتهدوا وبعدين «خذوا راحتكم».. وأتساءل أين الهيئة من هذه الاوضاع المتردية، ولماذا ساكتة عنها؟

** اللجنة التنظيمية لدول التعاون قررت إقامة بطولة أندية التعاون بنظامها الجديد في ثلاث مدن خليجية هي صلالة وأبها وربما تكون دبي واحدة منها وستقام التصفيات في الفترة من 28 إلى 31 أغسطس المقبل وتوزع الاندية الـ 12 على 3 مجموعات وسيتم مراعاة عدم وقوع ناديين من دولة واحدة معاً خلال قرعة البطولة في يوليو المقبل بالكويت وحتى الان لم يتحدد ممثلانا لأننا «غاوين» اعتذارات وانسحابات!

** أسد تقي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي الذي أثارت استقالته ضجة قبل عدة أشهر بدأ عمله الإعلامي الرياضي من خلال موقعة الجديد حيث يتولى الاشراف على قناة تلفزيونية رياضية متخصصة جديدة تظهر من بيروت وتبدأ البث التجريبي لمدة 45 يوما.. وأهلا بالزميل «بووائل».

** تنطلق في الدوحة اليوم بطولة الصداقة الدولية الخامسة على مستوى الشباب لكرة القدم وبمشاركة ثمانية منتخبات وعدد من حكامنا الخليجيين المرشحين لكأس الخليج الثامنة عشرة التي ستقام بالامارات العام المقبل.. وفي الرياض بدأت الدورة الكروية الرباعية الدولية استعدادا لكأس العالم بألمانيا.

** صحافة الإمارات الرياضية تغطي بطولة إفريقيا الخامسة والعشرين لكرة القدم التي انطلقت بالقاهرة أول من أمس بمساحات مضاعفة من جميع الصحف العربية والإفريقية كعادة إعلامنا المقروء المتفوق عربيا دون منازع لدرجة أن إحدى المؤسسات الإعلامية أرسلت وفداً يضم أكثر من سبعة أفراد لأهمية الحدث القاري.. ومبارك عليكم الفوز يا أبناء مبارك في مباراة الافتتاح.. والله من وراء القصد.

Email: aljoker@albayan.ae

طباعة Email
تعليقات

تعليقات