ألمانيا وكولومبيا ودياً قبل أسبوع من النهائيات

ألمانيا وكولومبيا ودياً قبل أسبوع من النهائيات

أعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم اول من امس أن المنتخب الالماني سيلتقي في آخر مبارياته الودية التي يخوضها استعدادا لنهائيات كأس العالم 2006 مع نظيره الكولومبي في الثاني من يونيو المقبل في مونشنغلادباخ اي قبل اسبوع من المونديال. وقال يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الالماني «نشعر بالسعادة لأن آخر اختبار لنا قبل كأس العالم سيكون مباراة أمام فريق قوي من أميركا الجنوبية.

وأضاف كلينسمان تعد مباراة كولومبيا اختبارا جيدا لمستوى المنتخب الالماني قبل خوض مباريات الدور الاول (دور المجموعات) بنهائيات كأس العالم وخصوصا مباراته أمام الاكوادور.

وقبل خوض المباراة أمام كولومبيا التي فشلت في التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 يلتقي المنتخب الالماني مع نظيره الايطالي في أول مارس المقبل ومع المنتخب الاميركي في 22 من الشهر نفسه ومع نظيره الياباني في 30 مايو المقبل.

وتنطلق فعاليات كأس العالم 2006 بألمانيا في التاسع من يونيو المقبل وتستمر لمدة شهر واحد.

ويلتقي المنتخب الالماني أمام منتخب كوستاريكا في المباراة الافتتاحية للبطولة في التاسع من يونيو وفي اليوم نفسه تقام المباراة الثانية في المجموعة الاولى والتي تجمع منتخبي بولندا والاكوادور. وسوف يجتمع المنتخب الالماني يومي 30 و31 ينانير الجاري في دوسلدورف للخضوع لاختبارات اللياقة استعدادا لكأس العالم.

وقال كلينسمان سوف نصف للاعبين مدى المنافسة التي سيخوضونها خلال كأس العالم. إنني أتوقع أن يضع كل فرد في أي منتخب تركيزه بشكل كلي في البطولة ويبذل قصارى جهده للظهور فيها على أفضل حال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات