بالاك ينتظر إشارة من ريال مدريد لترك بايرن ميونيخ

بالاك ينتظر إشارة من ريال مدريد لترك بايرن ميونيخ

نقلت تقارير إخبارية أول من أمس عن أولي هوينس مدير نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم إن لاعب خط وسط وصانع ألعاب الفريق مايكل بالاك قائد المنتخب الالماني قد يترك صفوف بايرن ميونيخ في حالة تقدم ريال مدريد الاسباني بعرض لضمه.

ونقلت التقارير عن هوينس قوله لو تقدم ريال مدريد بعرض لضم بالاك فإن اللاعب سيوافق. وينتهي عقد بالاك مع بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الالماني (بوندسليغا) نهاية الموسم الحالي حينئذ يمكن للاعب الانضمام لأي فريق آخر دون مقابل يحصل عليه بايرن ميونيخ.

ولم يتخذ بالاك حتى الان قرارا بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ وسحب النادي العرض المغري الذي قدمه للاعب والذي يقضي ببقائه ضمن صفوفه أربعة أعوام أخرى ويتردد أن قيمة العقد كانت 30 مليون يورو (36.2 مليون دولا).وقام بايرن ميونيخ بسحب العرض المغري الذي تقدم به إلى بالاك بعدما انتهت المهلة التي منحها النادي للاعب لاتخاذ القرار.

ويتردد أن ريال مدريد يجرى مفاوضات بالفعل في الوقت الحالي مع مايكل بيكر مدير أعمال بالاك. وذكرت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الايطالية في عددها الصادر اول من امس أن انتر ميلان الايطالي يرغب أيضا في ضم بالاك ويجرى اتصالاته مع بيكر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات