3 مواجهات اليوم تحدِّد معالم أطراف ربع النهائي

فاست يقابل الجيش في قمة جماهيرية

تختتم اليوم منافسات الدور التمهيدي بإقامة ثلاث مباريات اثنين منها في المجموعة الثانية يلتقي فيهما الجزيرة المصري (مصنع فيينا) مع اتحاد المنستيري التونسي (المندوس) عند الساعة الخامسة ويلعب زووب اهان (مجموعة كلداري) مع الرياضي اللبناني (ستيل فاب) حامل اللقب في السابعة، وأما اللقاء الثالث فهو ضمن المجموعة الاولى ويجمع الجيش السوري (الحاي للسيارات) مع فاست لينك الاردني (السوق الحرة) في التاسعة مساء.

وجولة اليوم الاخيرة بالدور الاول ستحدد نتائجها الترتيب النهائي لكلا المجموعتين وتكشف عن الاطراف المتبارية في الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته غدا وفيه سيلعب اول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الاولى ومرجح ان يجمع الجزيرة ومنتخبنا الوطني ويلتقي ثاني المجموعة الاولى مع ثالث المجموعة الثانية ويتقابل اول المجموعة الاولى مع رابع المجموعة الثانية ويلتقي ثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الاولى.

وباستعراض مواجهات الليلة نبدأ أولا باللقاء العاصف الذي يجمع جيش سوريا مع فاست الاردني في المجموعة الاولى حيث متوقع له ان يأتي على صفيح ساخن وسيحظى بحضور جماهيري كبير من أبناء الجاليتين الأردنية والسورية ولما يتمتع به الفريقان من شعبية جارفة ووجود نخبة من اللاعبين الدوليين إلى جانب المحترفين الذين دعم بهم كل فريق صفوفه.

كما تسمح لائحة البطولة وتتجه الترشيحات صوب فاست الاردني وصيف دبي ووصيف العرب للفوز كما انه من ابرز المرشحين لإحراز اللقب ويهمه -أي فاست - انتزاع النقطتين ليحصل على بطولة المجموعة ليقابل رابع المجموعة الثانية وهو المنستيري التونسي اقل الفرق المشاركة فنيا وليضمن بلوغ المربع الذهبي بأريحية قبل ان يدخل المحطات القوية التي تقود لمنصة التتويج.

كما انه سجل حضورا قويا في ظهوره الاول امام منتخبنا الوطني وحقق فوزا كبيرا بنتيجة 101 /66 .. ولكن لا يعني هذا ان طريقه سيكون مفروشا بالورود لان المنافس خصم قوي صاحب انجازات وقدم عرضا قويا في مباراته الاولى امام بلوستارز اللبناني والتي خسرها بفارق «باسكت» 8078 كما انه يضم لاعبين مرموقين ويهمه أيضا ان يسجل انتصارا شرفيا على الوصيف ليذهب لمنافسات ربع النهائي بمعنويات عالية.

واما المباراتان الاخريان بالمجموعة الثانية فنقول ان مهمة الجزيرة المصري سهلة ومؤهل للفوز على المنستيري التونسي وتسجيل العلامة الكاملة والحصول على بطولة المجموعة بعد الأداء الراقي والانتصار اللافت له اول من أمس على الرياضي بطل العرب وحامل لقب دبي 2005 وبشكل عام ضمن الفريق المصري المركز الاول حتى وان خسر من منافسه التونسي واما الرياضي الذي يقابل زووب اهان فهو مرشح للفوز واحتلال المركز الثاني وان كان سيواجه صعوبة باجتياز الفريق الإيراني بنجاح هذا ان لم يسجل الأخير مفاجأة وظفر هو بالمرتبة الثانية بالمجموعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات