في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

أسبوع ريجاتا الدولي للشراعية الحديثة ينطلق اليوم

تنطلق اليوم في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعاليات أسبوع ريجاتا الدولي للشراعية الحديثة، الحدث الأكبر على صعيد الشراعية في العالم نظرا للكم الهائل من المتسابقين المشاركين به وهم في رقم تصاعدي منذ بداية انطلاقة الحدث الكبير وصولا إلى اليوم الذي يشهد بدء فعاليات النسخة السادسة على التوالي.

واليوم وبعد وصول الفرق والمنتخبات العالمية إلى دبي وتحديدا إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تبدأ عملية التسجيل والفحوصات الفنية والتجارب الحرة على القوارب المشاركة في البطولة التي تمتد لغاية التاسع والعشرين من يناير الجاري.

وتستمر عملية التسجيل إلى يوم الغد أيضا الذي يشهد كذلك الفحوصات الفنية والتجارب الحرة بالإضافة إلى حفل الافتتاح الذي سيكون على كاسر الأمواج بمشاركة كبيرة من قبل جميع الفرق المشاركة في البطولة واللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وجمع غفير من المحبين لرياضة الشراعية الحديثة من داخل الدولة وخارجها.

ويحظى أسبوع ريجاتا الدولي بمشاركة كبيرة من دول مجلس التعاون الخليجي الكويت والبحرين وقطر بالإضافة إلى فرق عربية ودولية عديدة مثل مصر والسويد وألمانيا ونيوزيلندا وايطاليا وروسيا وباكستان والهند وجنوب إفريقيا وهولندا وموريشيوس.

والى جانب الفرق العربية والعالمية الكبيرة تسجل دولة الإمارات العربية المتحدة الدولة المضيفة مشاركة قوية في جميع فئات البطولة طامحة إلى المثول بقوة لاكتساب الخبرة والتحضير لدورة الألعاب الآسيوية المقررة في ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة. ويعود فريق جزيرة موريشيوس للسنة الثانية على التوالي للمشاركة في أسبوع ريجاتا الدولي طامحا إلى المثول بين الكبار.

وسيكون أسبوع ريجاتا الدولي للشراعية الحديثة بين 22 و29 يناير الجاري تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي واللجنة الأولمبية الوطنية ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي بدوره ينظم البطولة العالمية للسنة السادسة على التوالي بالاشتراك مع اتحاد الرياضات البحرية واتحاد الشراعية الحديثة الدولي، وسيشهد الحدث الشراعي العالمي الكبير الذي يحظى برعاية طيران الإمارات 143 متسابقاً من 18 دولة مختلفة في فئتي الليزر والاوبتيمست.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات