الوكرة يفلت من الخسارة أمام الشمال

الغرافة والريان في قمة الأسبوع الـ 17 للدوري القطري اليوم

يشهد اليوم استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مباراتين في ختام الأسبوع السابع عشر للدوري القطري للمحترفين.. الأولى لا تحظى بنفس الاهتمام الجماهيري الذي تحظى به المباراة الثانية الأكثر أهمية وجماهيرية حيث تجمع الغرافة حامل اللقب حتى الآن مع الرهيب وصيفه فيما تجمع المباراة الأولى السيلية القابع في القاع مع الأهلي الثامن.

كل الأنظار سوف تتجه إلى لقاء الغرافة مع الريان لمتابعة أحداث الصراع الشرس الذي من المنتظر ان يدور بينهما من اجل انتزاع الفوز والنقاط الثلاث التي تساوي الكثير وسط التنافس القوي بين عدد من الفرق لانتزاع الدرع حيث لا يزال الغرافة يراوده الأمل في الاحتفاظ باللقب، ويحاول الريان الوصول الى القمة وانتزاع اللقب الغائب عنه منذ ما يقارب عشرة مواسم حتى الآن.

مباراة هامشية

اما المباراة الأخرى فهي مباراة هامشية تجمع الاهلي مع السيلية اللذين يقبعان في المراكز الأخيرة مع الشمال، وهي مباراة بمثابة فرصة لكل فريق لتحقيق الفوز واستغلال الحالة الفنية السيئة التي يمر بها كل منافس.

الوكرة أفلت

وفي افتتاح الجولة السابعة عشرة افلت الوكرة من خسارة مؤكدة أمام الشمال وخرج بالتعادل وأهدر نقطتين ثمينتين كانتا ستدفعه الى المركز الرابع لكنه رضي بالتعادل المفاجئ الذي حققه بعد فوزه الأسبوع الماضي على الغرافة بهدفين نظيفين.

الدوحة ـ بلال قناوي:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات