الأسعار تبدأ بـ 30 درهماً

طرح تذاكر بطولات دبي للتنس للبيع اليوم

صورة

أعلنت سوق دبي الحرة عن أنه سيبدأ بيع تذاكر بطولات دبي للتنس لموسم 2006 اعتباراً من اليوم وذلك بشباك بيع التذاكر في استاد دبي للتنس. وقد أعلنت سوق دبي الحرة عن تثبيتها لأسعار تذاكر بطولات دبي للتنس لموسم 2006 والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عند معدلات عامي 2004 و 2005 على الرغم من انضمام نخبة من نجوم ومحترفي التنس لقائمة المشاركين في بطولة العام الحالي.

ومن جانبه، صرح كولم مكلوكلين ، المدير التنفيذي لسوق دبي الحرة ، الجهة المالكة والمنظمة لبطولات دبي للتنس قائلاً «يسرنا أن نعلن عن تثبيت أسعار تذاكر البطولة عند معدلات الأعوام السابقة حتى يتمكن عشاق ومحبو التنس من متابعة مباريات البطولة بأسعار مناسبة».

وأضاف مكلوكلين «سعدنا برد فعل جماهير التنس بدبي إزاء بطولة العام الماضي التي شهدت إقبالاً كبيراً كان من شأنه أن نفدت تذاكر البطولة. تهدف سوق دبي الحرة مجدداً إلى جعل تذاكر البطولة في متناول عشاق التنس داخل الإمارات وخارجها».

وتبدأ أسعار تذاكر المدرج الكبير من 30 درهماً لأول ثلاثة أيام في كلا البطولتين ، ثم تصل إلى 40 درهماً في مباريات دور ربع النهائي و 60 درهم في مباريات دور نصف النهائي وأخيراً 100 درهم في المباريات النهائية، مع العلم بأن مقاعد المدرج الكبير سوف تكون بأسبقية الحجز كما حدث في العام الماضي.

وبالنسبة لمحبي التنس الراغبين في حجز المقاعد المتميزة (الصفين الأماميين) لموسم التنس بأكمله ، فسوف يتم طرح التذاكر للبيع الأسبوع المقبل.كما تتبنى اللجنة المنظمة هذا العام سياسة جديدة تسمح بحرية اختيار المقاعد المتميزة في المنطقتين الشرقية والغربية من الصفين الأماميين.

وفيما يخص تذاكر الشركات والمؤسسات والتي تضمن للمشاهدين مقاعد متميزة والفرصة لتناول العشاء في مطعم سيلار بنادي الطيران، فإنه سوف يتم طرحها الأسبوع المقبل أيضاً. ومن المتوقع أن يكون لنجمة التنس ماريا شارابوفا والتي تشارك في بطولة دبي لتنس السيدات للمرة الأولى، الأثر في زيادة الإقبال على مبيعات التذاكر، لما للاعبة الروسية الأصل من شهرة كبيرة في عالمي التنس والرياضة بشكل عام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات