تعادل حتا مع الظفرة والرمس مع رأس الخيمة

فوز العربي والجزيرة الحمراء والحمرية

شهد سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا نائب حاكم أم القيوين رئيس الشرطة والأمين العام رئيس اللجنة العليا بنادي العربي المباراة التي جمعت العربي ومسافي والتي واصل فيها العربي زحفه نحو المنافسة على صدارة المجموعة الأولى بعد الثلاثية التي اودعها شباك مسافي ليقترب من دبي المتصدر بعد رفع رصيده الى 22 نقطة.

فيما ظل رصيد مسافي عند 7 نقاط، وتميزت المباراة ببعض الخشونة حيث أخرج الحكم 3 بطاقات حمراء محمد سعيد واحمد سعيد وخالد زيد من مسافي سجل أهداف العربي عبدالخالق مريانة من ضربة جزاء في الدقيقة 9 ولورانسو في الدقيقة 65 والماس عبيد الهدف في الدقيقة 72.

عاد فريق الجزيرة الحمراء لنغمة الانتصارات وفاز على العروبة بهدف أحرزه البرازيلي الكسندر في الدقيقة 46 من المباراة التي استضافتها الجزيرة الحمراء محافظاً على مركزه الرابع برصيد 16 نقطة فيما تجمد رصيد العروبة عند 7 نقاط. كما فاز الحمرية على الذيد 3/1 سجل للحمرية ريكاردو (هدفين) وعيسى ناجي بينما سجل للذيد تراوري، الحمرية رفع رصيده الى 14 نقطة والذيد نقطتان فقط.

وانتهى لقاء الظفرة وحتا بالتعادل 1/1 ليرفع الظفرة رصيده الى 14 نقطة ويبلغ رصيد حتا 17 نقطة تقدم الظفرة في الشوط الأول عن طريق احمد عبدالله في الدقيقة 23 وفي الشوط الثاني سجل لحتا التعادل محمد مال الله في الدقيقة 53.

وتعادل الجاران رأس الخيمة والرمس 2/2 على استاد خليفة بن زايد بنادي رأس الخيمة ، المباراة غلب عليها طابع الحماس لحساسيتها وبالنتيجة رفع الرمس رصيده الى 11 نقطة ورأس الخيمة 8 نقاط، وسجل الأهداف محترفا الفريقين السودانيين معتز كبير وجيمس وطرد الحكم لاعب رأس الخيمة طالب خليفة ومن الرمس صالح راشد للتشاجر.

كتب علي شويرب:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات