عجمان يهزم الخليج ويعزز صدارته للثانية

عجمان يهزم الخليج ويعزز صدارته للثانية

عزز فريق عجمان صدارته للمجموعة الثانية بفوز جديد على منافسه الخليج بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي احتضنه أمس ملعب راشد بن سعيد بنادي عجمان وبحضور جماهيري غفير، انتهى الشوط الأول بتقدم عجمان بهدف وبذلك رفع عجمان رصيده إلى 24 نقطة فيما توقف رصيد الخليج عند 18 نقطة كانت بداية الشوط الأول لأصحاب الأرض الذين سيطروا على وسط الملعب بقيادة المغربي سعيد خرازي ومحمد زهران.

وقد افتتح مهاجمه عيسى جمعة أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة وحاول الخليج العودة إلى المباراة إلا أن بطء لاعبيه وغياب الهجوم أفقدهم الخطورة، وواصل عجمان ضغوطه على الخليج والاستفادة من تراجع لاعبيه لكن يقظة حارس المرمى حالت دون زيادة أهدافه.

وفي بداية الشوط الثاني هاجم الخليج رغبة في التعادل ومن خطأ من مدافع عجمان استغل مهاجمه محمد مال الله الفرصة وانفرد بالحارس واسكن الكرة الشباك محرزاً التعادل في الدقيقة 50 ونشط الخليج بعد الهدف وارتطمت كرة من محترفه بالقائم الأيسر.

وحاول المدربان استثمار آخر ربع ساعة بالتبديلات لكسب نقاط المباراة لكن قبل نهايتها بخمس دقائق أحرز المحترف المغربي هدف عجمان الثاني. أدار المباراة محمد عبدالله ومساعده أحمد يعقوب وسعيد الحوطي وبدر عبدالله حكماً رابعاً وراقبها عبدالرحمن لوتاه: وأنذر الحكم كلاً من أحمد علي وسعيد خرازي وحمد زهران من عجمان ومن الخليج إسماعيل خلف، طارق بلال وخلفان محمد.

عجمان ـ يوسف آل علي:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات