نمور كلباء تصطاد أسود العوير

الاتحاد يلحق بدبي خسارة ثقيلة 5/1

مُني فريق دبي على أرضه وبين جماهيره مساء امس بخسارة ثقيلة من ضيفه فريق اتحاد كلباء 1/5 في اللقاء الذي استضافه استاد العوير ضمن مباريات الجولة العاشرة بدوري الدرجة الثانية.

وجاءت أهداف اتحاد كلباء في الدقائق (10، 25، 55، 75، 90) عن طريق اللاعبين أحمد عيسى وصابر علي ودانتاس وعبدالعزيز مبارك وابراهيم عبدالله بينما سجل هدف دبي الوحيد محترفه ماسينا مولي من ضربة جزاء في الدقيقة 85 من الشوط الثاني. ورغم خسارة اسود دبي مازال الفريق محافظاً على الصدارة بعد ان توقف رصيده عند 25 نقطة بينما لم تشفع نقاط الفوز لكلباء بتعديل موقعه حيث استمر في مركزه الثالث برصيد 17 نقطة.

ويبدو ان ابناء العوير لعبوا بثقة مفرطة بكأس ابناء الساحل الشرقي الذين سيطروا على معظم مجريات اللقاء واستغلوا العديد من الفرص واستثمروها لأهداف جميلة شكلت مفاجأة لابناء العوير ادارة ولاعبين وجماهير بعد ان فقد فريق دبي استثمار اللمسة الأخيرة رغم العديد من الفرص ولعب بشكل جيد حارسه حسن الشريف بعكس اللاعبين الذين لم يقدموا العرض المطلوب منهم.

وشهدت المباراة ضياع العديد من الفرص وانحصر اللعب بمنتصف الملعب رغم بعض اللمحات الفنية للفريقين وشهدت المباراة 5 بطاقات صفراء 4 منها للاعبي دبي علي حسن وعادل عبدالكريم وعبدالله سالم وهيثم ربيع ومن كلباء موسى عبدالرحمن بينما حصل لاعب دبي خالد حسين على البطاقة الحمراء بسبب اللعب الخشن في اللقاء الذي اداره علي الملا للساحة وحمزة محمد وعبدالرحمن عبدالمحسن للخطوط وعمار الجنيبي حكماً رابعاً وراقبها ابراهيم الاعماش.

كتب فائز بجبوج:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات