استقالة مدرب منتخب تركيا بعد إعادة انتخاب رئيس الاتحاد

استقالة مدرب منتخب تركيا بعد إعادة انتخاب رئيس الاتحاد

ذكرت محطة سي.ان.ان التلفزيونية التركية بموقعها على الانترنت ان فاتح تيريم مدرب منتخب تركيا استقال من منصبه أول من أمس بعد إعادة انتخاب خلوق اولوسوي رئيسا لاتحاد كرة القدم في البلاد. ونقل الموقع عن تيريم قوله لوكالة دوجان للانباء «أنا أستقيل من منصبي حتى أمنح الإدارة الجديدة التي اختيرت بسبب التغييرات في ادارة كرة القدم التركية الحرية في اتخاذ قراراتها». وأضاف «سوف الغي عقدي من جانب واحد رغم انه كان يمتد لخمسة اعوام. أحترم بالطبع اي قرار يتخذه الاتحاد الجديد». ولم يتسن على الفور تأكيد هذه التعليقات.

وكان تيريم تولى تدريب المنتخب التركي العام الماضي لكن الفريق اخفق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 بعد خسارته امام سويسرا في ملحق التصفيات الأوروبية. وسبق للمنتخب التركي الحصول على المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2002. وفي وقت سابق أول من أمس تحدى وزير الرياضة التركي قرار إعادة انتخاب اولوسوي رئيسا لاتحاد كرة القدم رغم استمرار وجود مزاعم بشأن حدوث مخالفات خلال فترة رئاسته السابقة للاتحاد.

وهدد الوزير بالدعوة لعقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية للاتحاد من اجل «تطهير كرة القدم» اعتمادا على نتائج تحقيق حكومي بشأن المزاعم الخاصة بالمخالفات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات