أرسنال يضم أغلى ناشئ بريطاني

أرسنال يضم أغلى ناشئ بريطاني

تعاقد ارسنال الانجليزي مع اللاعب الواعد ثيو والكوت مهاجم ساوثمبتون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الانجليزية لكرة القدم، مقابل حوالي 12 مليوناً جنيه استرليني (17.5 مليون يورو)، حسب ما اعلن أمس النادي اللندني على موقعه على شبكة الانترنت. وسيكون رسم الانتقال الاساسي 5 ملايين جنيه استرليني (7.3 ملايين يورو)، لكن يمكن ان يرتفع الى 12 مليون حسب ادائه، ليصبح اغلى لاعب شاب (16 عاما).

ولن يتمكن والكوت من توقيع عقده الاحترافي مع الفريق اللندني الا في 16 مارس المقبل اي عندما يبلغ السابعة عشرة حسب ما تنص عليه القوانين. وعبر والكوت عن سعادته بالانضمام الى ارسنال واللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي ارسين فينغر والى جانب المهاجم الفرنسي المميز تيري هنري الذي اعتبره مثاله الاعلى.

وتابع «الانتقال الى ارسنال سيمنحني الفرصة للعب الى جانب لاعبين من المستوى العالمي وفي الوقت نفسه انا حزين لأني ساترك ساوثمبتون والعديد من الاصدقاء والمدربين الذين كان لهم فضل كبير على مسيرتي حتى الان، لكني اترك النادي مع الكثير من الذكريات الجميلة».

وعلق فينغر على عملية انتقال والكوت قائلا «انه لاعب شاب أظهر موهبته من خلال الأداء الذي قدمه مع ساوثمبتون. انه يملك موهبة هائلة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات