العودة اليوم

الطقس يتسبب في تأجيل بطولة التعاون للزوارق السريعة

تسببت الأحوال المناخية للطقس يوم الجمعة بتأجيل بطولة مجلس التعاون للزوارق السريعة للفئة الثالثة ـ 6 لترات حتى اليوم السبت. وكانت لسرعة الرياح التي وصلت إلى 25 عقدة، وارتفاع أمواج البحر من 8 حتى 10 أقدام دوراً رئيسياً في القرار الذي اتخذته اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة سيف السويدي مدير نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بتأجيل السباق حتى يوم السبت انطلاقاً من مبدأ سلامة المشاركين في السباق.

ويتوقع ان تكون سرعة الرياح من 20 حتى 25 عقدة، وتخف حدة ارتفاع أمواج البحر لتصل إلى 6 أقدام والعلم عند الله سبحانه وتعالى.

ويتطلع محمد جبارة المرر قائد زورق روح الإمارات رقم 22 وبطل العالم للموسم الماضي في سباقات الزوارق السريعة الفئة الثالثة ـ 6 لترات إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاته السابقة في عالم الرياضات البحرية، وطموح المرر لم يأت من فراغ، فكان الإعداد المسبق والتجهيز للمشاركة هو أكبر دليل على رغبة المتسابق المخضرم صاحب خبرة السبعة عشر عاماً في عالم الزوارق السريعة للفوز في سباق اليوم.

ويتضح ذلك من خلال شرائه لزورق آخر يشارك باسم روح الإمارات ويقوده رفيق دربه سليم زعتر، كذلك قام المرر باستقطاب العديد من الفنيين من جميع أنحاء العالم للإشراف على زوارق الفريق المشاركة في البطولة، وعلاوة على ذلك يمتلك المرر ورشة في دبي لصيانة الزوارق تعد الأفضل من نوعها في الخليج العربي.

ويقول محمد المرر: مشاركتنا بزورقين في هذه البطولة هي الخطوة الأولى لتشكيل فريق يشارك باسم الإمارات في مختلف بطولات الفئة الثالثة في أنحاء العالم، وهناك زورق ثالث تحت الإعداد في الورشة سنعمل على مشاركته في السباقات المقبلة.

ويضيف المرر: رفع لواء الإمارات في مختلف المحافل العالمية هو أكبر دافع لنا للمشاركة، وهو المحرك الأساسي الذي تهون في سبيله أي كلفة أو جهد، أتمنى ان تحصل الرياضات البحرية على حقها كباقي الرياضات في الدولة، فهي من أكثر الرياضات التي تحصد ألقاباً عالمية تضيف لرصيد الإمارات إنجازات جديدة في سجل الرياضات العالمية.

خالد السعدي:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات