تأجيل اجتماع لجنة الاحتراف

الدوليون ينضمون لتدريبات العنابي استعداداً للفهود اليوم

ينضم اللاعبون الدوليون الأربعة بشير سعيد وحيدر آلو علي وعبدالرحيم جمعة واسماعيل مطر اليوم إلى تدريبات فريق الوحدة، استعداداً للقاء المهم مع الوصل يوم بعد غد الأحد في الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي ستقام بملعب الوصل.

وكان اللاعبون الأربعة قد غابوا طوال الأسبوع الماضي عن تدريبات الفريق، لانشغالهم بالاستعداد مع المنتخب الوطني لمباراة كوريا الودية التي أقيمت الأربعاء الماضي. ويؤدي فريق الوحدة مرانه الأساسي اليوم الجمعة بعد راحة حصل عليها اللاعبون أمس قبل استئناف التدريبات التي تتواصل غداً السبت بمران خفيف، يسافر بعده الفريق الى دبي للمبيت بها استعداداً للمباراة.

ومن المقرر ان يعقد الجهاز الفني والإداري لفريق الوحدة مؤتمراً صحافياً في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بحضور اثنين من اللاعبين سيكون الإيراني جواد نيكونام احدهما، للإعلان عن استعدادات الفريق لمباراة الوصل.

ومن المنتظر ان يخوض الوحدة لقاء الوصل مكتمل الصفوف، بعد خلو قائمة الفريق من الإصابات والإيقافات بعد لقاء الإمارات في الدوري والذي انتهى بفوزه 5/1، وينضم اللاعب الصاعد طلال عبدالله مدافع الفريق إلى التدريبات اليوم بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

على جانب آخر تقرر تأجيل اجتماع لجنة الاحتراف الذي كان مقرراً عقده الأسبوع الحالي إلى موعد يحدد فيما بعد، بعد ان طلبت اللجان الفرعية الأخرى المزيد من دراسة الملفات الخاصة بالعملية الاحترافية سواء فيما يتعلق بالنواحي المالية أو الإدارية والتقارير الفنية الخاصة بالجهاز الفني عن مستوى اللاعبين.

على صعيد آخر قدمت إدارة النادي التعازي إلى ناصر شوشان مدرب حراس المرمى لوفاة والده بتونس يوم الخميس الماضي، وكان شوشان قد عاد من تونس أول من أمس الأربعاء، لاستئناف عمله مع الفريق، بعد إجازة قصيرة حصل عليها لحضور مراسم جنازة والده، وأسرة «البيان الرياضي» تتقدم بخالص العزاء إلى المدرب وعائلته.

كتب إبراهيم الديب:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات