أم القيوين تحتضن الجولة الثالثة للدراجات النارية اليوم

أم القيوين تحتضن الجولة الثالثة للدراجات النارية اليوم

تحت رعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين رئيس اتحاد الإمارات لسباق السيارات والدراجات النارية تنطلق في الثامنة من صباح اليوم الجمعة من أروقة نادي الإمارات موتوربلكس في أم القيوين فعاليات الجولة الثالثة من بطولة أم القيوين للدراجات النارية موتوركروس بمشاركة نجوم الإمارات بهذه الرياضة وأبرز المتسابقين من الدول الخليجية والمقيمين على أرض الدولة من جميع الجنسيات بالإضافة لأبرز المتسابقين من استراليا وجنوب إفريقيا وبريطانيا والهند.

حيث يتنافس المتسابقون لحصد جوائز الجولة التي خصصتها اللجنة المنظمة للفائزين الثلاثة الأوائل في فئات السباق التي تشمل «65 سي سي و85 سي سي و125 سي سي جونيورز و125 سي سي سينورز والفئة المفتوحة وفئة الكواد».

وتعتبر جولة اليوم ختاماً لمنافسات هذه الرياضة والتي شهدت جولتاها الأولتان إثارة وتحدياً وخاصة عندما تصدر أبناء الإمارات محمد الشامسي وعبدالله ناصر وعلي الرميثي بطولة فئة الكواد للدراجات الرباعية مؤكدين تفوقهم على منافسيهم من الدول الأوروبية والخليجية التي سيطر متسابقوها على بقية فئات السباق.

وقد أكد عبيد الغاوي اكتمال الاستعدادات لانطلاق الجولة وتم تشكيل جميع اللجان العاملة بالبطولة من أبناء أم القيوين الذين اكتسبوا الخبرات المميزة بهذه الرياضة وكان لهم الدور الفعال والإيجابي في نجاح خطط نادي الإمارات موتوربلكس على مدار السنوات الماضية في رياضة السيارات والدراج ريس، والتحكم، والدراجات النارية.

وكشف الغاوي أن النادي بصدد تنظيم بطولة دولية سيشارك فيها العديد من نجوم رياضة السيارات في أوروبا ودول الخليج وأن اللجان تعمل بشكل دؤوب وجاد لإنجاح هذه البطولة التي ستكون مفاجأة للجميع من حيث عدد المشاركين وجنسياتهم والجوائز القيمة للفائزين وللجماهير عشاق هذه الرياضة.

كتب فائز بجبوج:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات