بداية ساخنة لدوري برنس لتنس الفرق

فوز كبير للوصل وجميرا بيتش والبستان روتانا

انطلقت منافسات دوري برنس لفرق التنس لعام 2006 والذي يقام برعاية محلات الإمارات للرياضة ومجموعة فلكناز التجارية ويشارك فيه 28 فريقاً قسموا الى 5 مجموعات تقام المباريات أيام السبت من كل اسبوع وبنظام الذهاب والإياب.

ويترأس اللجنة المنظمة لدوري برنس عبدالرحمن فلكناز نائب رئيس الاتحاد وتضم في عضويتها حمدان سليمان ممثلاً لمحلات الإمارات للرياضة ومجموعة فلكناز التجارية وصلاح البرايلي من اتحاد التنس، واين فندر مروى عن سوبر سبورتس.

وكانت مباريات الجولة الأولى قد اسفرت عن صدارة نادي الوصل (أ) للمجموعة الأولى بعد فوز الفريق على منافسه فريق الحبتور جراند 6/صفر وضم فريق الوصل كلاً من عمر بهروزيان ومحمد عبدالعزيز النعيمي وفيليب آدامو وايفان جاكلين.

وقد فاز عمر بهروزيان على عمران يوسف 6/3 وفاز محمد عبدالعزيز النعيمي على ميخائيل مقصوديان 6/4 وفيليب آدامو على موسيتش موليتشيك 6/4 وفيليب آدامو على موستيش موليتشيك 6/صفر وايفان جاكلين فاز على فراس وهبة 6/1

وفاز الزوجي عمر بهروزيان وفيليب ادامو على الزوجي عمران يوسف وميخائيل مقصوديان 6/2.

وفاز الزوجي محمد عبدالعزيز النعيمي وايفان جاكلين على الزوجي فوليشيك ورابزون 6/2. وتعادل الوصل (ب) مع شرطة دبي (أ) 3/3.

وفي المجموعة الثانية تعادل جميرا بيتش مع كورال بيتش 3/3 وتأجلت مباراة الحبتور جراند (ب) والنصر ليجرلاند.

أما المجموعة الثالثة فاز فيها جميرا بيتش (أ) على نادي دبي الريفي 9/صفر وفاز فريق جميرا بيتش (ج) على النادي الهندي 6/3 وفاز فريق حياة ريجنسي على مستشفى راشد 5/4 وضمن مباريات المجموعة الرابعة فاز فريق النصر ليجرلاند (ب) على فريق النادي الهندي (ب) 6/3 وفاز البستان روتانا على نادي الطيران 6/3 وتأجلت مباراة دوبال مع النادي المصري (أ).

وفي المجموعة الخامسة فقد فاز فريق وندرريس على فريق عجمان كمينسكي 8/1 وتأجلت مباراة الجميرا بيتش (ب) مع جميرا بيتش (ج) والمصري (ب) مع دوبال (ب).

كتب حسن رفعت:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات