كابيللو يعتزم اعتزال التدريب عام 2009

كابيللو يعتزم اعتزال التدريب عام 2009

يعتزم فابيو كابيللو مدرب فريق يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم اعتزال التدريب في 2009.وقال كابيللو في حفل اقيم في ميلانو الاثنين الماضي تسلم خلاله جائزة جياني بريرا للتفوق الرياضي لعام 2005 »سوف اتوقف عن التدريب في غضون ثلاثة اعوام لكني لن اتقاعد بالتأكيد«.

ونقلت وكالة الانباء الايطالية (انسا) عن كابيللو قوله »قد اتجه للتعليق على بضع مباريات في التلفزيون لكني اريد الحصول على المزيد من الوقت للسفر ورؤية العالم«.واضاف »مازال هناك عام اخر في عقدي مع يوفنتوس لكني لا اعرف ما سأفعله في العامين التاليين«.

وتابع »انا مهتم بخوض تجربة التدريب في دوري اجنبي لكني اشعر بسعادة كبيرة بالعمل مع يوفنتوس«.واذا قرر كابيللو ترك يوفنتوس عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل ستسعى اندية اخرى بالتأكيد للحصول على خدماته. وفاز كابيللو (59 عاما) بألقاب مع جميع الفرق التي عمل معها.

وبدأ المدرب الايطالي المخضرم مشواره مع التدريب مع فريق ميلان واحرز معه لقب الدوري الايطالي اربع مرات في اعوام 1992 و1993 و1994 و1996. وفاز كابيللو بلقب الدوري الاسباني عام 1997 في الموسم الوحيد الذي تولى فيه تدريب ريال مدريد.

وعاد كابيللو بعد ذلك الى ميلان قبل ان ينتقل الى روما الذي عمل معه لمدة خمسة اعوام وقاده للفوز بلقب الدوري الايطالي للمرة الثالثة في تاريخ النادي عام 2001 ليصبح المدرب بطلا في الكرة الايطالية.

وانتقل كابيللو في بداية الموسم الماضي الى يوفنتوس وفاز معه بالدوري المحلي. ويتصدر يوفنتوس حاليا الدوري الايطالي برصيد 52 نقطة وبفارق عشر نقاط عن انترميلان اقرب منافسيه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات