حشد كل قواه

فاست يتوعد الرياضي وهدفه العودة بالكأس إلى عمان

يرفع فاست لينك الاردني شعار العودة بكأس دبي السابعة عشرة إلى العاصمة عمان والتي كان قاب قوسين أو أدنى منها في البطولة الماضية لكنه خسرها في النهائي أمام الرياضي اللبناني.. وهو اليوم يستهل مشواره في مجموعته الاولى بلقاء منتخب الامارات المضيف ثم يلعب بعد غد مع بلوستار اللبناني ويختتم لقاءاته بالدور الاول امام الجيش السوري الاحد المقبل.

وتضم تشكيلة فاست لينك المشارك في المنافسات الدولية بدبي برعاية سوق دبي الحرة 12 لاعباً يتقدمهم أيمن دعيس وسام دغلس وانفر شوابسوقة واشرف سمارة وناصر بسام وجمال المعايضة وفرانسيس عريفج وموسى العوضي ومحمد بشناق وفادي السقا اضافة إلى المحترفين الاميركي سكوتي تيرمان ولاعب منتخب المكسيك ادم برادا البالغ طوله 2.14 متر والذي يظهر خارجياً لأول مرة مع فاست.

وقد صرح مراد بركات المدير الفني للفريق الاردني لمندوبنا في عمان قبل الوصول إلى دبي انه واثق من ان فريقه سيكون منافساً قوياً على لقب البطولة وان كان يتوقع ان تتجدد المواجهة في المباراة النهائية بين فريقه وفريق الرياضي اللبناني كما حدث بالنسخة السابقة.

واضاف ان هدفه رفع شأن كرة السلة الاردنية ورد الجميل لسوق دبي الحرة الراعي الرسمي لفريقه واهداء المسؤولين فيها كأس البطولة واشاد مراد بركات بالبطولة الدولية في دبي وقال انها من افضل تظاهرات كرة السلة بالمنطقة من حيث التنظيم وقوة الفرق المشاركة فيها وتحظى بحضور جماهيري كبير من عشاق كرة السلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات