هينان تهزم منافستها المجهولة

هينان تهزم منافستها المجهولة

صعدت البلجيكية جوستين هينان هاردين إلى الدور الثالث في منافسات السيدات، وتغلبت هينان هاردين المصنفة الثامنة في البطولة على التشيكية هانا سروموفا 7-6 و6-1.

وشهدت المجموعة الأولى منافسة شديدة بين اللاعبتين إلا أن مقاومة سروموفا انهارت في المجموعة الثانية سريعا بعد إصابتها في الكاحل الأيسر حيث عجزت عن التحرك بحرية في الملعب.

وقالت هينان هاردين إن الفترة التي كانت تظهر فيها اللاعبات البارزات وتتقدم بسهولة في الأدوار الأولى من البطولات الأربع الكبرى ولت مضيفة أن اللاعبات تلعب بقوة أكثر هذه الأيام.

وتابعت هينان هاردين في مؤتمر صحافي بعد المباراة »تنس السيدات يتغير نوعا ما، لا يمكننا أن نقول إن الأسبوع الأول سهل بالنسبة للاعبات المصنفات، علينا التركيز في كل مباراة لان كل هؤلاء اللاعبات يرغبن في الفوز علينا ويرغبن في احتلال مراكزنا«.

واستطردت »علينا أن نكون في قمة مستوانا طول الوقت. أعتقد أن هذا تغيير عما كان عليه الوضع منذ عامين«. ولم تر هينان هاردين منافستها التشيكية وهي تلعب من قبل وصارعت للتأقلم مع طريقة لعبها في المجموعة الأولى.

وقالت »أكره اللعب مع لاعبة لم أشاهدها من قبل وهي تلعب ولم أسمع أي شيء عنها، لا يكون ذلك سهلاً إذ يكون من الصعب عليك توقع أي شيء، لا أحب مثل هذا الموقف«.

وبعد الفوز الذي حققته قررت مكاتب المراهنات منح الأفضلية لهينان هاردن على مواطنتها كيم كليسترز كإحدى المرشحات للفوز بلقب البطولة خاصة بعد تألقها من بداية الموسم.

ولم تخسر هينان هاردين أي مجموعة في المباراتين اللتين خاضتهما حتى الآن في بطولة استراليا ولكنها ما زالت غير سعيدة بمستواها.وقالت »لم أكن أشعر بخير في الملعب، كنت أرتكب أخطاء إضافة إلى انتزاع كرات الفوز، هذه ليست الطريقة التي أحب أن ألعب بها«.

وفازت هينان هاردين ببطولة سيدني الدولية الأسبوع الماضي ولم تخسر مباراة في استراليا منذ عام 2003. وفازت هينان هاردين بلقب البطولة عام 2004 ولكن الإصابة حالت دون مشاركتها الموسم الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات