ليوبيسيتش وجاوديو إلى الدور الثالث

ليوبيسيتش وجاوديو إلى الدور الثالث

صعد المصنف السابع الكرواتي ايفان ليوبيسيتش إلى الدور الثالث في البطولة بعد فوزه على الألماني غير المصنف فيليب كولشريبر. وجاءت نتيجة المجموعات 7-5 و6-2 و6-1 لصالح ليوبيسيتش بطل كأس ديفيز. وكانت المجموعة الأولى سجالا في معظمها بين اللاعبين لكن مقاومة كولشريبر انهارت في المجموعتين الأخيرتين.

ووصل ليوبيسيتش إلى الدور النهائي في ثماني بطولات وحصل على لقبين في عام 2005 كما دخل قائمة أحسن عشرة لاعبين في العالم للمرة الأولى وقاد كرواتيا للفوز لأول مرة ببطولة كأس ديفيز بتغلبها على سلوفاكيا في المباراة النهائية.

وصعد إلى الدور الثالث أيضا اللاعب الأرجنتيني جاستون جاوديو بعد فوزه على الألماني لارس برجسمولر 6-3 و6-2 و6-3 أمس.ولم يسبق أن تخطى جاوديو الدور الثالث في بطولة استراليا المفتوحة وهي أولى البطولات الأربع الكبرى والتي تقام في بداية موسم التنس.

ولم يجد عناء يذكر في الفوز على برجسمولر وحسم المباراة في اقل من ساعتين. ويتجه جاوديو الفائز ببطولة رولان غاروس عام 2004 للقاء مواطنه ديفيد نالبانديان المصنف الرابع في دور الثمانية.وتأهل إلى الدور الثالث أيضا الفرنسي فابريس سانتورو بعد فوزه على الروماني اندريه بافل 6-4 و6-1 و6-4.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات